*القصواء*

*القصواء* @alksoaaa_1

عضوة نشيطة

سا عدونا يابنات في اختيار الخاطب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ...يابنات ممكن العنوان مش مناسب ولاكن معليش مالقيت عنوان مناسب..اختي جاها خاطب وصفاته حلوة ..ولاكن صفة وحدة ماهي عارفة كيف تتصرف اللي هي فارق السن ..المشكلة انه هي عمرها اصغر من العمر اللي ابويا كتبه في شهادة الميلاد بسنتين او ثلاثة ..فما ادري هل تكلمه او لا لانه عمره صغييير شوية ولاكن لو كلمته راح يكون في فرق بينهم في العمر مناسب المشكلة خايفة تكلمه ومحتارة ومش عارفه كيف تبين له نقطة العمر طبعا لسى ما سأل عن عمرها هوا عارف انهااصغر منه بس بالتحديد كم عمرها لسا ما سألها ..في نظركم هل هي تبين له قبل ما يسألها ولا تسكت ..طيب لو سكتت ممكن يشوفها كبيرة ولو اتكلمت ممكن مايصدقها ..مع انه الوالد كبرنا كلنا في تاريخ الميلاد اخطأ طيب كيف تجيب له الكلام ..ارجوكم ساعدوها مرررة محتارة وتتوقعون هل الرجل يصدق لو قالت المرأة انا اصغر من عمري المكتوب ..ولا لا ..جزاكم الله خير ..راح ادعي لكم **** الله
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حور الأثرية
حور الأثرية
اهم شيء الأخلاق ممكن اذا كلمته وجاب سيرة العمر تقله عادي واذا ماجاب مالها لازم مادام فقط سنتين وثلات
وجودك يعذبني
وجودك يعذبني
كم الفارق اختي بينهم بالسنوات !
وهل اختك بالعمر الحقيقي قاصر !
وهل الخاطب متعلم تعليم جامعي !

الرجال غالبأ مايدققو بالعمر الا اذا كانت الزوجه اكبر منه
لكن لو اصغر منه عادي بلعكس يعجبه

ان كانت حقيقتآ قاصر الافضل تقوله
ان كان متعلم ومثقف بالغالب يبحث عن التوافق :
الفكري والجسدي

اجابتك على اسئلتي مهم لاان مو كل شي ينقال للزوج
الا لو كانت قاصر الافضل اخباره

.
.
.
.
وجودك يعذبني
وجودك يعذبني
بعدين عندي استسفسار اختي
ليس تكذيب ولكن فضول !

احنا عندنا بعد الولاده بيوم او يومين او بنفس اليوم
تسجل حالة تبليغ ولاده بالوقت والتاريخ والسنه
وعليها يتم استخراج شهادة الميلاد
الوالد الله يحفظه كيف تلاعب بااعماركم !!؟
الا لو كنتي مو سعوديه ف مااعرف الوضع عندكم كيف !

.
.
.
.
هوايه
هوايه
وجودك يعذبني
في ناس فعﻻ اكبر او اصغر من اعمارهم من كرت العائلة
انا اختي واخويا زي كذا مكبرين سنه
الوالد الله يرحمه مكبرهم بكرت العائلة وزمان مو زي وقتنا هذا نفس اليوم تبليغ وﻻدة وشهادة ميﻻد ومدري ايش ﻻﻻ

ايام زمان غير ..
وجودك يعذبني
وجودك يعذبني
وجودك يعذبني في ناس فعﻻ اكبر او اصغر من اعمارهم من كرت العائلة انا اختي واخويا زي كذا مكبرين سنه الوالد الله يرحمه مكبرهم بكرت العائلة وزمان مو زي وقتنا هذا نفس اليوم تبليغ وﻻدة وشهادة ميﻻد ومدري ايش ﻻﻻ ايام زمان غير ..
وجودك يعذبني في ناس فعﻻ اكبر او اصغر من اعمارهم من كرت العائلة انا اختي واخويا زي كذا مكبرين...
اها
الله يجزاك خير ع التوضيح يا هوايه
انا استغربت لاان شهادات ميلاد بناتي الله يحفظهم
لازم ورقة تبليغ من المستشفى

اذا الوضع هيك بقول لزوجي ترى انا مكبرني ابوي بشهادة الميلاد ولا انا لسا نغنوغه وصغيرونه 😍😍😍
.
.
.
.