طريقة الحمام المغربي لتوحيد وتبييض الجسم تعالووووا لا يفوتكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اول موضوع لي واحس اني استحي منكم 😂

المهم اليوم جبت لكم طريقة الحمام المغربي بطريقه صحيحه وتشوفين السواد ينزل قدام عينك

اول حاجه بقول شي مهم
ضرررووووري تسوين حمام مغربي لو مره وحده بالشهر لان لو تسوين مليون خلطه لجسمك ماراح يبين النتيجه وفيه جلد متراكم وبرضو السمار لازم تتخلصين منه وماراح تتخلصين منه الا بالتدليك والتفريك
يلا نبدا يابنات بسم الله اعتقد الكل يعرفه بس طريقتي انا صح
اول شي نحتاج: صابون مغربي تلاقينه يالصيدليه +ليفه مغربيه+زبدة الشيا او اي مرطب قوووي
اول شي بللي جسمك بمويه دافيه لين يصير لين جلدك حاولي تخلينها حاره شوي ع قد ماتتحملين بعدين انقعي الليفه المغربه بمويه حااره حق دقيقتين ع بال ماتوزعين الصابون المغربي وبعدين خذي الصابون ووزعيه عالجسم وركزي عالاماكن السمرا والاماكن اللي تعرق مثل الاباط والظهر وبعدين خليه ع جسمك من خمس ل عشر دقايق وادخلي حمام السونا اذا ماعندك شغلي مويه ححححاره لين يصير الحمام كله دخخخان بالنسبه لي اموت عالسونا يابنات فضضضيعه بعدين لما تعرقين ادخلي بالمويه وهي دافيه وخذي الليفه وافركي بس انتبهوووووااا مو بقوه بعدين تصيرين فحمه 😭 انتبهوا شوي شوي بشكل دائري وافركككي لين تشوفين خيوط بنيه ورماديه تنزل منك كذا يعني طريقتك نااااجحه اما اذا ملنزل شي ف انتي استعجلتي ماخليتي جسمك يعرق وبعديها تروشي عادي نصيحححه: سوي الحمام قبل الترويش لان الشامبو فيه ماده تمنع الجلد يطيح ويالتالي ماراح نستفيد شي واخر شي رطبي جسمك بالنسبه لي استعمل زبدة الشيا توحد اللون وترطيبها قوي او استخدمي زيت اللوز مره رائع للتبييض وبس حمام الهنا ياجميله ، ادعو لي بالتوفيق لا تنسوني 😢
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امار عمان
امار عمان
الف شكر لك ام سعف ان شاء الله بسويها ^_^
ام سعف"
ام سعف"
امار عمان
العفو ياقلبي جربيها وخبريني كيف بس لازم الاستمرار
عطر Sالليل
عطر Sالليل
يسلمووووووووووووو يعطيك العافية
برقع أخضر