عاشقه الشهاده
وليش توبة من الثوم

هل تعلمين إني احط بشعري ثوم يوم ورا يوم ولا فيه ريحة ولا يحزنون
كيف؟
اخلطي الثوم مع سدر بكذا الريحة تخفف بالمرة
وبعد الترويش اذا نشف شعرك حطيله بانتين بديل الزيت وشوية مخمرية ..اهم شى إذا نشف وليس مبلول

صحيح تفضل ريحة لكن خفيفة جداااااااااااااااااااااااااااااا ولا تبان
هنديه2
هنديه2
جربي تحطين ماسك للشعر ريحته حلووه قبل تتحممين وتتركينه سااعه او اكثر وبعد الغسيل بالشامبوو هااتي بلسم ريحته حلووه وقويه مثل لورياال وحطيه بشعرك واغسليه ااخر غسله يمكن ينفع
جربي تحطين ماسك للشعر ريحته حلووه قبل تتحممين وتتركينه سااعه او اكثر وبعد الغسيل بالشامبوو هااتي...
عزيزتي احساس وش بلاك تعقتي والله انا زيك بس مو ثوم حلببببه وكان كل من سلم علي يقول فيك ريحة حلبه مع اني ابخره واحط خمريه ودهن عود بعد وتفشلت مررره
وعلى كثر ماسوي ماتروح :06:
وقلت ماعلي اهم شي شعري يزززين :icon28:
لين قريت موضوع الله يجازي صاحبته خيرتقول في الشطفه الاخيره استخدمي سكر مذوب في ماء ولا تبخرينه وهو مبلول لان البخور والشعر مبلول يثبت الرائحه ومن بعدها وانا مبسوطه وماعلي من احد احرك شعري يمين ويسار وحده شايفه نفسها :bkh:
جربيها وادعيلي
*الأمـــل*
*الأمـــل*
هلا فيك أم فصولي وفعلاً هذا من الأشياء اللي راح اسويها ...(ناويه إن شاء الله هالاسبوع ما اخلي شي يقولونه البنات إلا أسويه لازم أقضي عالريحة ...وجزاك الله كل خير

عاشقة الشهادة ...حياك الله وتصدقين أنا قرأت موضوع عن الثوم بالمنتدى وتحمست وحطيته بس بعد ما وقع الفاس بالراس السؤال اللي كان محيرني
البنات اللي يقولون نحطه مره كا اسبوع اشلون يتعاملون مع الريحة
بصراحة ريحة الثوم مرررررررررة قوية
بس انتي اشلون تخلطينه مع السدر
ويعطيك ألف عافيه

عزيزتي.هنديه ...والله انا من جد تعقدت ولاني ناويه أعيدها واشوف أي شي للشعر زين بس بدون ريحة ...وأنا جربت المويه بالسكر بس ما فادتني ...بس فعلاً أنا بخرت وهو مبلول تتوقعين فعلاً هالشي هو اللي ثبت الريحة ...وجزاك الله الف خير
أم منصـــور
أم منصـــور
جربي الحنه انشالله تنفع
ساعات اماراتيه
انصحك بالحنه حني شعرك انا مره حطيت ثوم في شعري مب كل شعري بس الغره والله انه قعد ريحته في شعري يمكن اربع شهور مع اني ما حطيت الا مرتين ولكن يوم حنيته الحمدالله حنيه كل اسبوع مره بتروح الريحه وشكرا