sarandeep
sarandeep
انا في أولادي كنت دايما أحلم حلم معين فأعرف اني بجيب ولد بس في بنتي كنت أحلم ان عندي ولد وجبتها وقالوا لي تفسيره اني بجيب وراها ولد وصدق جبت وراها ولد وهالمرة ما حلمت بأي شي يدل ع جنس الجنين يمكن عشان متشوقة أعرف جنسه 😂
🌺baby face 🌺
🌺baby face 🌺
أنا بولدي البكر حلمت إني جبت بنت وجبت ولد .. وبالثاني حلمت إني شايله بنت صغيره وجبت ولد والثالث اللي توفى الله يعوضني عنه حلمت إني سويت سونار وشفته ولد وحلمت بوحده تقولي إنتي جبتي بنت .. بس تراي أتمنى البنت ومن أحمل أفكر فيها فاحتمال أثر هالشي على أحلامي
سااريتاا
سااريتاا
انا بحملي الاول حلمت مرتين اني اجيب بنت وجبت بنت
والان كشفتلي الدكتوره بالسونار وقالت ولد وقبل يومين حلمت ببنت
قلت يمكن يكون الكشف خطأ او يمكن يكون عكس حلمي هذا

يعني مو شرط يكون عكس
ضوء حلم
ضوء حلم
يمكن احلامها كانت بسبب رغبتها في الحمل بولد ، ترى الحلم مو مثل السونار خلاص اكيد ميه بالميه ،، ومو انه اتفسر يعني راح يصير الان .

لاتتعلق بالاحلام وتتحطم وليش صار كذا وكذا ، الحمدلله على كل حال واهم شي تدعي بتمام الخلق والخلقه ويكونو صالحين سواء بنات او اولاد .

شوفي بنفسك ومن حواليك كثير يتمنو كثرة الاولاد ويجيهم مايتمنون في الكثرة ,ولكن مايكتب لهم ربي الصلاح ويصيرو اهلهم يدعو عليهم من الاذى والتعب اللي يواجهوه منهم .

الواحد يتمنى الخير لنفسه ويحب يكون عنده البنين والبنات لكن لاتجلس تتحلطم على حلم اتفسر لها وصار الواقع مختلف .

ولاتجلس تتعلق نفسها بالاحلام وعندها رب يقول ادعوني استجب لكم .

الله يرزقها اللي فيه الخير والصالح .
هجره الروح
هجره الروح
كذا حلم يفسر لي انه ولد
وقلت لشيخ انا حامل ببنت قال يوسف عليه السلام وقع حلمه بعد أربعين سنه
ماهو شرط يكون هذا الحمله