استطيع ان اجعلك نحيفة

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم انا عضوة جديدة اول مرة اكتب مشاركة قبل اشهر قريت في المنتدى هذا عن عضوة الله يرزقها الفردوس كتبت نقصت بدون رجيم بدون رياضة😒 تفاجأت من موضوعها لكني اقتنعت بعد ما انتهيت من قراءة كتاب استطيع ان اجعلك نحيلة لبول ماكينة😁المهم اتبعت نظامه ركزو نظاااااام و ليس رجيم في مدة شهر 3 كيلو اياكم تقولو قليل انا أكلت الاخضر و اليابس😋 ونقص وزني بعد 15 يوم وزنت 4 كيلو 😄اختي انصدمت لكن مشت على خطاي
اوووووووو حتى شعرت بالخوف لنزولي فبدأت بممارسة رياضة جيليان اتممت الشريد و الرابيد و انا احس بالسعادة لاني اكره الرجيييييم بعد تجربة واحدة فاشلة حرمت
المهم اذكروا الله و لقد كتبت هذا الموضوع لاني وعدته سبحانه وتعالى ان نجحت لا ابخل به احد
بالتوفيق
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معشوقتي جنة
معشوقتي جنة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهمرحبا أختيأسعفينا بالنظام😭😭😭😭
msm555
msm555
الله يسعدك مشكوره على هالموضوع
ياليت تقولي لنا التفاصيل ايش الوجبات
الورده البيضاء999
مشكووووره على كتابه تجربتك بس ممكن تقولي لنا ايش سويتي بالتفصيل او تعطينا رابط الموضوع لو سمحتي
لونجة بنت السلطان
مرحبا يا اختي مهما شرحت لن استوفي الموضوع حقه فرجاءا اكتبي في القوقل كتاب استطيع ان اجعلك نحيلة للكاتب بول ماكينا للعلم التحميل مجاني و سهل و الكتاب صغير حوالي 30 صفحة فقط والله يستحق القراءة😉
لونجة بنت السلطان
مشكووووره على كتابه تجربتك بس ممكن تقولي لنا ايش سويتي بالتفصيل او تعطينا رابط الموضوع لو سمحتي
اكتبي كتاب استطيع ان اجعلك نحيلة للكاتب بول ماكينا.....لكن ادعيلي لا تدعين عليا لانه اختي لما اتبعت النظام دعت عليا ههههههه قلت شهيتها المسكينة كل ما اكلت من اشهى الاطباق اخذت ملعقتين بس وتقوم و نفسها مسدو