روح خواتها
روح خواتها
انا مثلك بعد مااحب الهذره الزايده واحب المراءه الي كلامها قليل وموزون وتعليقاتها مقتضبه ومفيده لما اكون بلمة نسوان واشوف كيف يقاطعو بعض بالكلام واصواتهم عاليه والا غصب كل وحده تفرض رائيها اتمنى اترك الجلسه بس واجبات اجتماعيه مفروضه غصب نؤديها والكلام لما يكون عن رجالهم وعن العلاقه او غيبه بوحده او كلام عن الفنانات انمغص وبنهاية الجلسه يبدئو بالدق ببعض لاان كل وحده صايره حياتها كتاب مفتوح للاخريات خلك عطبعك اريح لك ، اذا كانت الجمعه مو لااهلك ، لكن لو كانت جمعة اخواتك خذي راحتك وحاولي تتكلمي بالطبخ او تربية الاطفال او الموضه والاسواق ،،،،،،الخ صدقيني المراءه قليلة الكلام لها هيبه حتى وان كان البعض مايفضل هالطبع . . . .
انا مثلك بعد مااحب الهذره الزايده واحب المراءه الي كلامها قليل وموزون وتعليقاتها مقتضبه...
أحسك نفس شخصيتي ماأحب أقاطع أحد ولاأفرض رايي ولاسولفو وإرتفعت الأصوات مسكت جوالي
سلمى الصغيره
سلمى الصغيره
نفسك تماما💔
ورده 35
ورده 35
الحمدلله مو بس انا اعاني من هالمشكله..يعني اعتبرها ميزه تميزني😆
انثى من الديره
انثى من الديره
انا عن نفسي على حسب الموجودين والقعده
اذا كانت مريحه ووناسه ادخل جو معهم
واذا كانت كئيبه اسحب نفسي وبس اسمع
وكمان ع حسب الموضوع
اذا كان حش في خلق الله ولا يسىء لاحد اويحرج احد او تافه كمان السكوت احسن
وممكن افكر في موضوع ايجابي واطرحه
لتبادل الآراء
واكيد مزاجك في جلسة اهلك غير عن جلسة اهل زوجك
وصديقاتك غير عن بقية المعارف
وهكذا
ولازم التفاعل بالشيء المفيد
اكرررره شي لمن اكون بجلسه مافيها الا هرج بالامراض
فلان فيه وفلانه فيها
ولا مطاقق ورعان وصجه ورجه ع الفاضي
واكررره الجلسه اذا فيه شخصيات انتقاديه او شكاكه
او مايعجبها العجب
كل كلمه يحطون لها تفسير على هواهم
بنوؤته كيوت
بنوؤته كيوت
انتي زيي كنتماعرف افتح مواضيح ولا اسولف كثير بس الحين وبعد ماجبت عيال صرت اشوى يعني اذا سيرت اسولف وعادي بس بعد يبي لي تعزيز ثقتي بنفسي لانك لو كنتي واثقه تسولفين ولاتستحين انا احيانا اذا اسولف سالفه وانسى زي مره بقول لوحده تسوي تمارين بقولها شوفي حساب مدربين بالانستقرام نسيت حتى كلمه مدربين يعني فيه لخبطه بالكلام اذا كان ناس ماعرفه