أم مهره6
أم مهره6
انا مثلك ياختي تعبت اشكي ضيقتي لناس محد فهمني صح عندي طفله بس حتى هي من حكرت البيت صارت تبكي وتصرخ وتكسر وزاد على المرض والالم عسالله يفرج عليك وعلي وعلى كل مكروب يااارب مايعلم بلي فلصدور غيرك وعسالله يرزقك العيال اللي يونسونك يارب
انا مثلك ياختي تعبت اشكي ضيقتي لناس محد فهمني صح عندي طفله بس حتى هي من حكرت البيت صارت تبكي...
الله يرزقك بالتؤم السليم المعافى يارب
أم مهره6
أم مهره6
هههه قصدي كربتك الهاتف تبعي مجنون ...الله يرزقني ويرزقك انت وكل مسلمة مالا تعطيه العباد الجنة والمال والاولاد
هههه قصدي كربتك الهاتف تبعي مجنون ...الله يرزقني ويرزقك انت وكل مسلمة مالا تعطيه العباد الجنة...
ههههههههه
حكيمة و هادية
حكيمة و هادية
يا قلبي الله يرزقك الذرية الصالحة الي تدلك ع الخير و تعينك عليه و تكون قرة عين لك يارب
الله يشغلنا وإياك في طاعته
عليك بالقران الكريم ادعي انه يكون ربيع قلبك و جلاء همك و حزنك
أم مهره6
أم مهره6
يا قلبي الله يرزقك الذرية الصالحة الي تدلك ع الخير و تعينك عليه و تكون قرة عين لك يارب الله يشغلنا وإياك في طاعته عليك بالقران الكريم ادعي انه يكون ربيع قلبك و جلاء همك و حزنك
يا قلبي الله يرزقك الذرية الصالحة الي تدلك ع الخير و تعينك عليه و تكون قرة عين لك يارب الله...
اللهم امين
جزاك الله خير
دلووووعه و ذووووق
الله يرزقك الذريه الصالحه،،،
طيب يااختي لو خرجتي مع زوجك للصلاه
لو اعتكفتي يعني تروحي تصلي العشاء والتراويح وتبقي في المسجد لصلاة القيام تدعي وتقرأي قرآن وتذكري الله ،،
ولو معذوره روحي واجلسي داخل المسجد مثلا في الحوش او الدرج اسمعي القرآن وأمني على دعاء الامام،،،