اقدم لكم كرسي اكشن العالم افتراضي وهو مشروع ناجح جدا بكل المقاييس وقادر على تحقيق ارباح خيالية. المشروع عبارة كرسي متطور و نظاره فيها شاشة عرض تُربط بالرأس لها عدستين تمكَن اللاعب من الخوض في بيئة تفاعلية ثلاثية الأبعاد مصممة بواسطة برامج كمبيوتر، يحيط الواقع الافتراضي بالمستخدم ويدخله في عالم وهمي بحيث يبدو هذا العالم وكأنه واقعي ، ويتم التفاعل مع هذا الواقع نتيجة التفاعلات التي تحدث بين البيئة الافتراضية وحواس الإدراك في العقل البشري. بهذا الحل تقدر تلعب الألعاب بدون شاشة وتلفزيون وبدون اي حدود تفصلك من اللعبة ..كأنك باللعبة وداخلها بمعنى الكلمة.. لما تلف يمين برأسك او يسار رح تشوف اشياء غريبة وعجيبة.

يمكن وضعه في اماكن ترفيهيه مثل مولات, منتزهات الخ... الارباح توصل 5000 الاف ريال يوميا!! مدة اللعبه 6 دقايق و التجربه ب 50 ريال. إذا مافي مثل هذه الجهاز في مدينتك تقدر تختار السعر الي تبيه.

الكرسي يشمل الاكسسوارات اللازمه لخوض ترجبه العالم الافتراضي و تركيب الكرسي سهل جدا. الكرسي مصنوع بجوده و مواصفات عاليه تحت إشرافي شخصيا و سوف يتم فتح فرع في السعوديه قريبا ان شاء الله بحيث نوفر الدعم التقني و الصيانه الفوريه.

هناك نسختين

العاديه



النسخه extreme



التواصل
Virtualworldaction.com
Virtualworldaction@hotmail.com
61422991277+














لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
  1. بكم
اقتباس مشاركة  (أم البطاطا)
  1. بكم
كلميني واتس اختي
  1. حبيبتي الكرسي موجود في العاب الاطفال الالكترونيه مثل الحكير وقيمة اللعبة ب 20 ريال
اقتباس مشاركة  (G00gle)
  1. حبيبتي الكرسي موجود في العاب الاطفال الالكترونيه مثل الحكير وقيمة اللعبة ب 20 ريال
كم سعر الكرسي مع النظاره لوسمحتي قولي هنا


الساعة الآن 05:09 .