عاجلا الي فاهمة ترد

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصابة بعين والحمد لله
المشكلة ان في فرق بين العين والحسد صح ؟

اختي دايما بينا مشاكل مالها حل اذا اذا تقابلنا أحس مثل النار على صدري وضيق ونظرها ماتنزله عني نظرتها زي الحرارة تستقر في صدري حرارة مرتاح إلى إذا قمت حتى اذا كنت اشرب شي ولا شي مأساكته ارتبك واكبة أحيانا
6
441

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنصر آخآك المظلوم
السحر الي يسبب المشاكل
... ولا لها دخل في العين او الحسد
العين والحسد ماتسبب هذي الامور !
لان السحر يفرق بين المرء واخيه او زوجه !
فاذا كنتي مريضة بمرض روحي فاكيد يكون سحر !
ويكون في تفريق بينك وين اخت عشان كذا تتضايقين بدون سبب منها !
ومتأكد 100%

لكن مو اكيد يكون بينكم سحر ..!
فلاتحكمين الا بعد قرائة القران والاستماع !

اذا فيك شي راح يبان مع الوقت !

لكن بشكل عام العين والحسد ماتسبب التفريق !

بل السحر يسبب مشاكل وتفريق وطلاق ..الخ
fofo85
fofo85
السحر الي يسبب المشاكل ... ولا لها دخل في العين او الحسد العين والحسد ماتسبب هذي الامور ! لان السحر يفرق بين المرء واخيه او زوجه ! فاذا كنتي مريضة بمرض روحي فاكيد يكون سحر ! ويكون في تفريق بينك وين اخت عشان كذا تتضايقين بدون سبب منها ! ومتأكد 100% لكن مو اكيد يكون بينكم سحر ..! فلاتحكمين الا بعد قرائة القران والاستماع ! اذا فيك شي راح يبان مع الوقت ! لكن بشكل عام العين والحسد ماتسبب التفريق ! بل السحر يسبب مشاكل وتفريق وطلاق ..الخ
السحر الي يسبب المشاكل ... ولا لها دخل في العين او الحسد العين والحسد ماتسبب هذي الامور ! لان...
اخي حتى الحسد والعين تسبب الشي اللي قالته الاخت مو بس السحر
انيقة الروح
انيقة الروح
السحر الي يسبب المشاكل ... ولا لها دخل في العين او الحسد العين والحسد ماتسبب هذي الامور ! لان السحر يفرق بين المرء واخيه او زوجه ! فاذا كنتي مريضة بمرض روحي فاكيد يكون سحر ! ويكون في تفريق بينك وين اخت عشان كذا تتضايقين بدون سبب منها ! ومتأكد 100% لكن مو اكيد يكون بينكم سحر ..! فلاتحكمين الا بعد قرائة القران والاستماع ! اذا فيك شي راح يبان مع الوقت ! لكن بشكل عام العين والحسد ماتسبب التفريق ! بل السحر يسبب مشاكل وتفريق وطلاق ..الخ
السحر الي يسبب المشاكل ... ولا لها دخل في العين او الحسد العين والحسد ماتسبب هذي الامور ! لان...
اختي ترى تغار مين لأني الصغيرة وما اعتقد أنه سحر لأنها تقرأ قران بكثررررة
غلاي عبدو
غلاي عبدو
خذي اثرها واغتسلي به اذا كل ماتشوفيها تتعبين
شهد الأقحوان
شهد الأقحوان
أكثري من هذه الايات انفثي على صدرك و على الماء و على الزيت و اشربي و ادهني

"رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيم "
"وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ إِخْوَانًا عَلَىٰ سُرُرٍ مُتَقَابِلِينَ "
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28) وَاجْعَلْ لِي وَزِيرًا مِنْ أَهْلِي (29) هَارُونَ أَخِي (30) اشْدُدْ بِهِ أَزْرِي (31) وَأَشْرِكْهُ فِي أَمْرِي (32) كَيْ نُسَبِّحَكَ كَثِيرًا (33) وَنَذْكُرَكَ كَثِيرًا (34) إِنَّكَ كُنْتَ بِنَا بَصِيرًا (35) قَالَ قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ يَا مُوسَى (36) وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَيْكَ مَرَّةً أُخْرَى (37)

و اكيد التوبة من أصغر ذنب و الصلاة على وقتها و اذكار الصباح والمساء و النوم و العفو عن الناس و التسامح و يارب يفرج همي و همك و هم كل مسلم يا حي يا قيوم