Hiind89_

Hiind89_ @hiind89

عضوة نشيطة

الاستخاره والزواج

الأسرة والمجتمع

صباح الخير
ابي اسأل عن الاستخاره كيف اعرف انها صحيحه يعني على ايش نعتمد بإنشراح الصدر ولا بالرؤيا ولا بتيسير الأمر ؟!
6
473

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلمى سعود
سلمى سعود
احدها او بعضها او كلها
Hiind89_
Hiind89_
طيب فيه اللي يقولو انك تستخير وتترك الامور تمشي مثل ماهي اذا لك خير فيه بيتم واذا لا بتصير عراقيل وما يتم
وفيه اللي يقولو بإنشراح الصدر انا في خطبتي الاولى صليت الاستخاره وانشرح صدري وما تم
وانخطبت مره ثانيه واستخرت وما انشرح صدري بس تسهلت اموري الين الزواج وما دام زواجي الا شهر ونص وتطلقت ..
انا ابي اعرف على ايش نعتمد عشان انا اعتمدت على الدعاء نفسه انه ما ذكر فيه شيء من انشراح الصدر ورؤيا وكذا
ثريا في السما
ثريا في السما
والله نفس سؤالك دايما يخطر على بالي
صليت استخاره ومشت الامور بس تأذيت كثير من الزواج هذا وكان الزواج كله على بعضه شر لي..!
بس ارد الخيره اللي صارت التزمت اكثر بالدين
سلمى سعود
سلمى سعود
والله نفس سؤالك دايما يخطر على بالي صليت استخاره ومشت الامور بس تأذيت كثير من الزواج هذا وكان الزواج كله على بعضه شر لي..! بس ارد الخيره اللي صارت التزمت اكثر بالدين
والله نفس سؤالك دايما يخطر على بالي صليت استخاره ومشت الامور بس تأذيت كثير من الزواج هذا وكان...
اللي صار لك خيره امر اختاره الله لك
احتمال ان الله جعل لك هذا الزواج اللي تاذيتي منه دفع لبلاء اكبر منه ما تدرين وماهو شر
اسال الله ان يعوضك ويسعدك
سلمى سعود
سلمى سعود
طيب فيه اللي يقولو انك تستخير وتترك الامور تمشي مثل ماهي اذا لك خير فيه بيتم واذا لا بتصير عراقيل وما يتم وفيه اللي يقولو بإنشراح الصدر انا في خطبتي الاولى صليت الاستخاره وانشرح صدري وما تم وانخطبت مره ثانيه واستخرت وما انشرح صدري بس تسهلت اموري الين الزواج وما دام زواجي الا شهر ونص وتطلقت .. انا ابي اعرف على ايش نعتمد عشان انا اعتمدت على الدعاء نفسه انه ما ذكر فيه شيء من انشراح الصدر ورؤيا وكذا
طيب فيه اللي يقولو انك تستخير وتترك الامور تمشي مثل ماهي اذا لك خير فيه بيتم واذا لا بتصير عراقيل...
إنتي استخيري وتوكلي على الله عز وجل فوضي امرك لله بيقين
واكيد ما بختار لك الله الا ما هو خير لك
حتى لو حصل لك مشاكل بعد الزواج فليس معناته ان الله اختار لك شر بالعكس هو خير ولكن لا تعلمين عنه
لان الله يختار الخير ونحن لا نعلم عنه احيانا نراه امر ما يعجبنا ولكن لا نعلم عن الحكمة في ذلك
امتي تقولين اللهم أني استخرتك واسترشدتك واستهديتك لذلك ربك سبحانه بحوله وقوته ما يضيعك
اسال الله ان يختار لك ما فيه الخير