فضفضه 💔شكوااااي لله

الأسرة والمجتمع

الناس تروح وتجي وتتزاور وتتمشى وانا قاعده ليلي نهاري نفس المكان اغسل اشيل احط انظف اكنس ارتب اطبخ وارجع اسويها نفسها لا صديقات لا جيرانا لا زوج يحس ولا حتى اهل يسندون شهر شهرين 3 على نفس الحال الناس تشتري للعيد انا ولا عيد شريت الا ياربي ماكون ظالمه عيد قبل سنتين يمكن الناس تروح مطاعم فنادق حدايق تسافر انا مااشوفها بعيني وبلنسبه لي شي مستحيل هههههههه واللي يضحك اني اقول بشتري وبصبغ وبلبس وبسوي واحلم واغمض عيوني واتخيل والنهايه انسى ادري ماني بشايفتهت بعيني ياحسرتي ياقلبي ااااه ياوجعي الحمدلله الحمدلله الحمدلله لاحد يقولي احمد ربك عندك وعندك الحمدلله على كل حال فلسرا والضرا لككككن ماتوصل لحالي الشمس يامسلمين ماااا اشوفها اتمنى حتى لو امرض واترقد بلمستشفى عشان اغير جو كرهت كل شي مااعرف اوصفلكم بس كل اللي بقوله اني اصبحت انسانه مريضه نفسيا وكارهت للحياه نفسي افرح واحس بلفرحه نفس اضحك من قلب نسيت الضحكه الحقيقه عمري ضاع لا درست ولا سويت اي شي جديد من لم تزوجت وانا بتعاسه يادوب يفرحني ساعه ويبكيني شهور ماادري وين الخلل ماعاد استوعب صرت انسى واتصرف ببرود امشي ومشي الحياه اتحسر على بناتي وعلى نفسي واقول هل بيعيشون مثلي احاول اتذكر شي حلو ماالاقي اذكر لمن كنت ببيت اهلي كان ابوي يمسنا على سب ولعن ويصبحنا مثل لو طلعنا يودينا ابشع مكان واخس مكان بس عشان ينكد علينا وانا اقعد ابكي والشمس تذبحنا نكره الطلعه ونعافها ولمن نروح السوق معك فلوس اشتري ماعندك انقلعي تتخيلون انك بنت ماعندك دخل من وين تجيك الفلوس عشان تشرين كنت اجمع ريال على ريال ومااكل يمدرستي عشان اشتري اغراضي مثل البنات مررريت بابشع حياه وصبرت وبنيت كل طموحيي على الزوج انخطبت من خيرت الشباب وكانو يرفضون ولمن جا واحد مثلهم واخس واردى رموني رميت الكلبوانحرمت من دراستي وصديقاتي دخلو الجامعه وانا دخلت السجن مو قفص ذهبي ماانكر اني شفت ايام حلوة بدايت زواجي ولكن شفت ضعفها مليون مره ايام تعيسه نفسي انسى كل حاجه ونفسي اموت ونفسي توقف الحياه مدري شقول حتى لمن افضفض اتوجع ماارتاح الله ياخذني ويريحني من هدنيا وهمها الله ينتقم من اللي وصلني لهذا الحال الله يحرق قلب شخص فبالي بصحته وبعياله لحد يقول مالهم ذنب لهم ذنب انهم شاركوه ظلمي الله يجعلني اقتص يوم الحساب منهم وعساياربي يشوفون كل اللي سووه فيني بنفسهم وبعيالهم عشان يحسسسسون انا لو اقعد ميه سنه ماطبت من ظلمهم انا خلاص انتهيت تدمرت نفسيا صرت اضرب بنتي واحرق نفسي واضحك وابكي بنفس الحضه مقهوره لمن اكلم اهلي وقولهم انا طفشانه ملانه تعبانه مسجونه يقولون اصبري وياليتهم يسالون عني لا مايعرفون الا اذا بغو مصلحه اكرهم اكره زوجي اكره كل شي فلحياه معاد احس بطعم شي كل شي اسود ابغى افارقهم انا فعلا تعبانه حسبي الله ونعم الوكيل والله ما احللهم ولا احلل زوجي هو اللي دمرني اكثر 💔💔💔💔💔💔
47
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولنار11
جولنار11
عيشي لنفسك وبناتك
الحمدلله عندك ضنى تهتمي فيه وتفرغي حبك تجاهه
حرام تحطي حرتك فيهم
بلعكس ألعبي معاهم ارسمي معاهم حسسيهم بالحياة
لا يعيشوا نفس الحياة اللي عشتيها
مطار جدة
مطار جدة
حياتي انتي ان مع العسر يسرى اذا زوجك صالح تحملي اذا فاسق اخذي بنوتاتك واطلعي عنه ياما امهات انظلموا وتعبوا وفي نهايه اكبروا اعيالها وبروا فيها
نداء ياخواتي اذا وحده اخت زوجها رجعت مطلقه تجعل زوجها يحتويها يهتم فيها يسند اخته والله كل ذرة خير لوجه الله ماتضيع رفقا بالقوارير
بهارات القصيم
بهارات القصيم
حبيبتي اذكري مشكلتك السبب والنتيجه يعني زوجك وش مشكلتك معاه ؟

كل كلامك تعبير عن الحالة شخصي الحاله علشان نساعد ونعرف الخل
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
ي قلبي عليك والله وجعني قلبي ذكرتيني بناس كذا زيك ظلموني وماني مسامحهم
لكن اختي حاولي تفكري بطريقة ايجابية وتفائلي الدنيا لسه فيها خير والرسول صلى الله عليه وسلم يقول تفائلو بالخير تجدوه
حرام حزنتيني على بنتك ليش تضربيها بكره تطلع عندها عقد نفسية وبتكون تتذكر ضربك لها وتحقد عليك حرام طفلة هذه مالها ذنب
والله ي اختي في ناس شهور وسنين لا يطلعون ولا يسافرون وراضيين وحتى لو تذمرو بس ما توصل للياس
خلي ايمانك بالله وكثري من الدعاء والاستغفار تنفرج كل همومك وكروبك
الله يفرج همك ويبعد عنك كل هم وشر ويسعدك مع بنتك
Qatari Girl
Qatari Girl
الله يفرج عنج ويفرح قلبج وينصرج على كل من ظلمج
ويرزقج من حيث لا تحتسبين
الله يخليييج لا تحطين حرتج في عيالج وتضربينهم اذا تضايقتي لانهم عقب بيتعقدون وبتصير سخصيتهم ضعيفه ومنكسره