Rfd

Rfd @rfd

عضوة جديدة

خبروووني😭

تأخر الحمل

انا تقريبا لي شهرين الحين من اجهضت الدكتوره قالت ماتحتاجين تنظيف فيه دم وبينزل تعالي لما تجيك الدوره ورحت ثلاث مرات مايرضون يقصون فاتوره يقولون زحمه و قالو صديقاتي انو اكيد بتعطيك حبوب تنظف البطن او حبوب كلوميد لتنظيم الدوره بس الدوره بتنتظم بعد الاجهاض و صرت اذا انسدحت على ظهري بطني يطلع صوووت انحرج حتى لو توني ماكله و احس بزي الفقاعات داخل بطني وتزيد اذا انسدحت على ظهري و من شوي انتفخ جهه من بطني ثانيه وحده واختفت انو زي فقاعه كبيييره وخفت يعني الشيء ذا من اجهضت وهو كذا ايش السبب ايش اسوي يعني امر طبيعي ولا ؟؟؟ بس صايره احيانا انغث لما اكل يعني يجيني غثيان بس مو زي اول لما كنت حامل خبروني انا بكر ولا اعرف حاجه ابببد الله يسعد اللي بيخبرني سعاده تبكيه فرح والله يرزقكم جميعا راحه بال والله يرزقني ويرزق كل محروم بالذريه والحمل السليم
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rfd
Rfd
الي يدخل يرفع الموضوع الله يسعدددكم يارب
محبة فجر
محبة فجر
لعيونك الله يعوض علينا و عليك ي رب
مزون¤
مزون¤
اذا انتي اجهضتي بدري ممكن ماتحتاجي تنظيف
لكن ضروري تسوي سونار عشان تتأكدي انو ماتحتاجي
اذا موعد الدوره فات حللي
وممكن ألم بطنك قولون
غيري الدكتوره اذا انه لهالدرجه مابيمديها
صحتك بالدنيا
والله يعوضك خير
ولايف الرياض
ولايف الرياض
  • ررفع
Rfd
Rfd
اذا انتي اجهضتي بدري ممكن ماتحتاجي تنظيف لكن ضروري تسوي سونار عشان تتأكدي انو ماتحتاجي اذا موعد الدوره فات حللي وممكن ألم بطنك قولون غيري الدكتوره اذا انه لهالدرجه مابيمديها صحتك بالدنيا والله يعوضك خير
اذا انتي اجهضتي بدري ممكن ماتحتاجي تنظيف لكن ضروري تسوي سونار عشان تتأكدي انو ماتحتاجي اذا موعد...
لا ما احسس في الم بس غثيان احيانا و احس ببطني زي الفقاعات من داخل وسويت سونار وقالت موجود دم فقط وبينزل وفعلا نززل وقالت تعالي لما تجيك الدوره بس كل ما اروح تكون مضغوطه للاسف