rnefba

rnefba @rnefba

عضوة فعالة

سافر وتركني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله .. وكل عام وانتم بخير
جيتكم يااخواتي ابي طريقه أقنع زوجي بها تعبت طفشت منه تخيلو بداية رمضان سافر وتركني عند أهلي وآخر رمضان يوم 28 كمان سافر لأهله عشان يحضر زواجات اقاربه وتركني عند أهلي وراح يجي خامس أو سادس العيد ويداوم أسبوع ويسافر مره ثانيه مع أصحابه لمده أسبوع وكمان راح يتركني عند أهلي انا عندي طفلين منه طفشت منه استحي من أهلي بظرف شهر سافر ثلاث مرات .. هو معاملته زينه معاي بس من ناحية السفريات والتمشيات والطلعات لامايحب يابنات وش اسوي دلوني على حل ماجاني نوم بس أفكر كيف اروح لبيتي كم يوم وارجع لهم سراحة امي الله يخليها لي معاملتها حلوة لي ولاطفالي بس ابوي وخواتي أحسهم يتضايقون مع أن أطفالي صغار الكبير لسى ماكمل سنتين ومستحيل يخليني ببيتي لحالي يقول لو تحتاجون شي ماحد حولكم ابي اروح وانا متطمن عليكم يابنات تكلمت زعلت حاولت بس رافض يقولي الأيام أطول من أهلها اوديكم امشيكم اسافربكم بس ماشفت شي لي ثلاث سنوات اطلبه ابي اخذ عمره يقولي بعدين عمري ماعتمرت إلا مره وانا بالمتوسطه .. سافرت 4 أيام بعد زواجي بثلاث شهور يقولي شهر عسل .. تعبت ابي أكون مثل الحريم على الأقل سفره بالسنة لو أسبوع أو يجلس عندي مايسافر أو ياخذني معاه .. طيب يمشيني مولات حدايق ممشى بر كله ممنوع .. عارفه دخلت بأكثر من موضوع بس من الطفش وقلة الحيله مدري وش اسوي
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rnefba
rnefba
رفض وربي رفض ياخذني أعيد أهله واحظر زواجاتهم
كارايل0
كارايل0
وانتي بخير وصحه
الله يعينك ويهديه
طيب لو أهله طيبين اجلسي عندهم يستحي يمكن
وامك واخواتك م يتضايقوا اكيد بس ازعاج الاطفال مرات يطفش خاصه تقولي الكبير سنتين يعني ع بعض
مفحطة بعنزة
مفحطة بعنزة
كنت مثلك وانتهى الفلم يوم حرمت اروح بيت اهلي واجلس ببيتي لوحدي عشان يشل همي انا كان سفره للعمل وأما عند اهلي بالشهور او عند زوجة صديقة شهر اخير قلت له يا ابن الناس ما حد بتحمل عيالك خليني فبيتي آخرتها جلست فبيتي ومرات أقفل الجوال مرات أقله انا بالمستشفى المهم حسيته اني لوحدي ومتورطة وصار ياخذني معه لسفرياته الان الولد الصغير كبر ووقت دراسة الله يعين
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
كنت مثلك وانتهى الفلم يوم حرمت اروح بيت اهلي واجلس ببيتي لوحدي عشان يشل همي انا كان سفره للعمل وأما عند اهلي بالشهور او عند زوجة صديقة شهر اخير قلت له يا ابن الناس ما حد بتحمل عيالك خليني فبيتي آخرتها جلست فبيتي ومرات أقفل الجوال مرات أقله انا بالمستشفى المهم حسيته اني لوحدي ومتورطة وصار ياخذني معه لسفرياته الان الولد الصغير كبر ووقت دراسة الله يعين
كنت مثلك وانتهى الفلم يوم حرمت اروح بيت اهلي واجلس ببيتي لوحدي عشان يشل همي انا كان سفره للعمل...
حل حلو
الله يهديهم
rnefba
rnefba
و ليش يرفض ؟
تواصلي معاهم واعرفي الاسباب ليش ما بيخذك عندهم
لا يكون ما يروح لهم و يتحجج فيهم

كلمت خالتي أم زوجي قلت بيجيكم ورفض ياخذني ماقآلت شي ... لأ هو عندهم لاني كلمت أمس اعايدهم وهو موجود معاهم مادري ايش السبب اذا كلمته يقول بعدين الأيام طويله