حضور الزواجات بالشهور الاخيرة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ...
كل عام وانتم بخير ....
وش رايكم عندنا زواج بعد كم يوم وانا حامل بالشهور الاخيرة الله يهون علي وعلى بنات المسلمين الحوامل اجمعين ....
وش رايكم عادي اروح وبطني واضح او مالها داعي .. هل تؤيدون حضور الحامل لزواجات او لا ...
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Noor2019
Noor2019
براحتك اذا ودك تحضري ماعليك من كلام الناس احضري وانبسطي لان بتجي فتره النفاس طويله
واذا بتحسين نفسك بتتعبي من الجلسة ومستحيه من اهل الزواج ف اشتري راحتك ولا تحضري

وكثير اشوفهم يحضرون وهم في النهايه الشهور
Honey1995
Honey1995
انا بالتاسع صار لي أسبوعين وامس حضرت زواج

هو على حسب علاقتك ب أهل الزواج .. اذا تشوفين انه لازم روحي

وإذا ب تروحين بس من باب تغيير جو بعد روحي لا تقعدين اذا وضعك الصحي اوكي .. الحمدلله الحمل مو مرض يعوقك عن وناستك ..
ترااااتيل الفرح
على حسب مزاجك
انا لو طفشانه وبغير جو بصراحه احضر و ما اتحرك كثير بكون جالسه

اما لو تعبانه ومالي خلق ازعاج بجلس بالبيت
وكثير اشوفهم يحضرون وهم حوامل
العمريه 72
العمريه 72
انا شخصيا اخر شهرين أفضل العزايم الخفيفه والطلعات .. اما مناسبات كبيره ما يعجبني الوضع
بائعة المسك
بائعة المسك
انا بالشهور الاخيره ماطلع الا لاهلي واهل زوجي لو بيدي ماروح لاهل زوجي
ماطيييييييييييييييق نفسسسسسسسسسي
عاد تبيني اروح لزواجات كان انتحر من المنصه 😂😂😁
ماتحمل ولا لي خلق ولا احب اغير جو وانا حامل ابي اتسدح وتبطح ذا جوي ماصدق احط راسي على المخده

لذا اذا انتي وحده مرتاحه وانتي من النوع اللي يحب الطلعات اطلللللللللعي ماهو عيب ولا حرام ان الحامل تطلع بالشهور الاخيره

عاد مره صادف العيد وانا توي باخر اسبوع بالثامن تفلت العافيه من انا قاعده بالجمعه الصبح وانا ماطيق نفسي وكل شوي اناظر الساعه متى يذن الظهر ابروح للبيييت اتصلت وهو يذن الظهر ورحت للبيت صليت وخذت ذيك النومه اللي ماقمت الا بعد العشاء وعند بعد طلعه بالليل اجتماع ثاني جاني تهزيئ من حقين الاجتماع واقولها لهم احمدوا الله اني جيت وانا حامل المفروض ارابط بالبيت 😂 ثقل وطفش وحرقان وحر وقعد مابي اقعد ولا ابي انسدح عندهم
ابتلش بنفسي