غريبة في زماني
غريبة في زماني
avon21 avon21 :
الله يسسعدك ويفرج هممك ولايرد لك دعوه
الله يسسعدك ويفرج هممك ولايرد لك دعوه
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته
حياك الله اختي. سبحان الله انا عندي مشكل قريب من هذا. متزوجة صار لي 3 سنوات و عندي ولد عمره 20 شهر. و آخذ حبوب مع اني صيدلانية و اعرف أعراضها الجانبية لكن شو نسوي يبقى مانع فعال بعد إذن الله عز و جل. المهم لو وجدت بديل عنه يكون افضل. و بالنسبة لما تعانين منه حاولي لنا تطفشي و يكثر عليك الضغط بالإضافة لما قالته الاخوات حاولي غيري جو مثلا تروحي يومين عند أهلك بترجغي و النفسية غييير. انا جربتها و سبخان الله لما أرتاح بصير أود اطير و ارجع لبيتي و زوجي.
الله يوفقك يا اختي و يكشف ما بك فقط اقنعي نفسك إننا كلنا كنساء نمر في ها الضغوطات و الطفشان و الله يرزقك الصبر و الحلم و الرضا حتى تهدأ نفسيتك شوي. الله يسعدك و يهنيك.
avon21
avon21
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته حياك الله اختي. سبحان الله انا عندي مشكل قريب من هذا. متزوجة صار لي 3 سنوات و عندي ولد عمره 20 شهر. و آخذ حبوب مع اني صيدلانية و اعرف أعراضها الجانبية لكن شو نسوي يبقى مانع فعال بعد إذن الله عز و جل. المهم لو وجدت بديل عنه يكون افضل. و بالنسبة لما تعانين منه حاولي لنا تطفشي و يكثر عليك الضغط بالإضافة لما قالته الاخوات حاولي غيري جو مثلا تروحي يومين عند أهلك بترجغي و النفسية غييير. انا جربتها و سبخان الله لما أرتاح بصير أود اطير و ارجع لبيتي و زوجي. الله يوفقك يا اختي و يكشف ما بك فقط اقنعي نفسك إننا كلنا كنساء نمر في ها الضغوطات و الطفشان و الله يرزقك الصبر و الحلم و الرضا حتى تهدأ نفسيتك شوي. الله يسعدك و يهنيك.
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته حياك الله اختي. سبحان الله انا عندي مشكل قريب من هذا. متزوجة...
امين والله يسعدك ويفرج همك ولايرد لك دعوه الله يعيننا ويصبرنا
♧عواصف من العواطف♧
يمكن عندك نقص في فيتامين دال لانه تقولي عندك خمول
ياحبيبتي شوفي هالنعم كلها اللي حولك واللي بتتمناها اكثر النساء بعدين عادي واذا وسخو البيت شوي اللي يسمعك يقول بيوسخو المسجد وتوكلي على ربك مو على نفسك كل ماتوكل الانسان على نفسه انضغ ط وتذكري ان الاعمارو الاقدار والنصيب من ربك مهو من ركضك حاولي تتديني شوي احس الجانب الروحي ضعيف شوي عندك
avon21
avon21
مشكوره ربي يسعدك ويفرج همك ولايرد لك دعوه
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
نفس اللي بقوله
كلنا مثلك نمر في فترات ضغط و ودك البيت يجلس ع ترتيبك وتنظيفك
و حاسين فيك
الحل انك تصرفينهم مع ابوهم شوي او تخصصين غرفه يحوسونها وتتقفلينها
والباقي الله يعينك عليه
الشغل ينشط ويريح لكن المشكله لما ينعفس في ثواني
صدددمه 😑😑😑