جإمعيهه

جإمعيهه @gamaayhh_1

عضوة جديدة

مطلقه؟ ادخلي وساعديني !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
جيتكم وانا في هم مايعلم فيه الا ربي سبحانه
"اكفوني سوء ظنكم واعطوني احسنه"
انا ليفترة مطلقه وعندي بنت سبتها وعمرها شهرين عند ابوها، اسباب كثيره خلتني اسيبها بس ماعليه بعدها بأربعه شهور اخذتها جلست عندي شهر وبععدها ابوها اخذها ولي اربعه شهور مو شايفتها حارميني منها مو راضيين يجيبوها**شغلة عناد** ، وحشتني بنتي كثير ي عالم
بس فنفس الوقت مو عارفه اش اصلح لها !!اللي مطلقه ونفس وضعي تفيدني بالله ، خايفه بنتي تجلس عندي وابوها واهله ينسوها بعدها تصير ماتفرق معاهم سمعت قصص عن كذا لليل، واذا اتزوج ابوها وخلف حينساها تصير شيء ثانوي ف حياته مو اساسي ،وانا حجلس ليل نهار اربي فيها واصير لها الاب والام بينما هذاك الحيوان عايش حياته، ماني عارفه اش المناسب لها من في وضعي تطمني ، وكيف تربية الطفل من دون الاب ؟ وخايفه اقسّي قلبي واخليها عندهم وانا اتعب واشيل همها.
علماً انو بيئة اهلي فيها مشاكل وصعبه، و خايفه بنتي تتأثر بها .
علّموني كيف اخلي بنتي عندي وقلبي بارد مايكون على نار انو هما عايشين ومتهنين وانا امرض لامرضت بنتي وابكي لاجاها شيء ، كيف كيف؟؟
الله لايحطكم ف مكاني ، واللي ف مكاني تطمني بالله .
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mrs.abk
mrs.abk
ارجعي لزوجك يا حلوة وعيشي معاه على الحلوة والمرة احتويه واحتوي بنتك .. اللي عندها ظروف اسوء من ظروف بيت الزوج الافضل لها تروح للزوج احسن ..
راماااا احممممد
الله يفرج همك
جإمعيهه
جإمعيهه
ارجعي لزوجك يا حلوة وعيشي معاه على الحلوة والمرة احتويه واحتوي بنتك .. اللي عندها ظروف اسوء من ظروف بيت الزوج الافضل لها تروح للزوج احسن ..
ارجعي لزوجك يا حلوة وعيشي معاه على الحلوة والمرة احتويه واحتوي بنتك .. اللي عندها ظروف اسوء من...
كيف ارجعله وانا مطلقه من شهور وخالصه عدتي ، اي نعم فيه مشاكل ف بيئة اهلي بس اهون بكثير من بيت طليقي.
جإمعيهه
جإمعيهه
الله يفرج همك
الله يفرج همك
جزاك الله خير اللهم امين اممميين يارب.
جولنار11
جولنار11
اذا رحتي المحكمة تصير الحضانة لك والمصروف والزيارة عليه
واذا تزوجتي تروح الحضانة لأمك
حتى لو صار عمرها 15 سنه تبقى الحضانة عندك