ريحة مطررر

ريحة مطررر @ryh_mtrrr

محررة ذهبية

عطوني رأيكم واقتراحاتكم. الله يسخرلكم ازواجكم

الأسرة والمجتمع

أخواتي
انا وحده أحب اعتمد على نفسي ويكون لي دخل خاص اصرف منه زي ماابغى بعيد عن مصروف الزوج اللي شهر ينشاف وشهر لا
طبعا دورت وظيفه ومالقيت وان لقيت راتبها يدوب للسواق اللي يوصلي
فكرت اسويلي مشروع خاص وجاء في بالي أبيع شنط تقليد درجه اولى في الانستقرام
ابغى استشيركم هل المشروع مربح؟
وهل تفكري تشتري شنطه من الانستقرام؟
وابغى أفضل ماركات الشنط المرغوبه؟
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة المسك
بائعة المسك
شريت مره شنطة وحده من الاستقرام تقليد فيندي ب400 يقلون درجة اولى مادري صدق من كذب لحد ماشفت الكذب
والله ماقعدت سنه ولا ثلاث ارباع السنه
السيور تبع الشنطه بدت تتقطع ونهبلت تووووبه اشتري
عندي شنط ب100 وشوي او 200 من الدو من اكسسواريز رخيص وعليها تخفيضات والله انهم لهم يمكن سنتين ثلاث وعلى جودتهم ممتاز ورخاص
لكن للاستقرام قهروني
المشكله ليش تتقطع وش انا حاطه فيها كله مفاتيح جوال مناديل روج وكحل ومسكره وكحل حواجب ومناديل رطبه بسسسسسسسسسس
تتقطع ليش وب400
الاستقرام خساره من ناحية الملابس والشنط والجزم
شوفي حساب الطباخات وشلون يطقطق بالفلورز
اولا حساب وحده تقول قصص غيرها مهب تالف كانت تالف بس صاروا الناس يرسلون لها والحين شوفي وين وصلت من ورى هالحساب كسبت وهي ماتبيع شي

اللي يبيعون صدددق حساباتهم ماهي كثيره الناس فيها
واللي يبيعون كلام تعالي شووووووفي كيف تجيهم عروض وسوي لنا دعايه بكذا وكذا

لذا تتبعين شنط ماشوف عليها اقبال بالاستقرام
فكري بغير هالمشروع حاولي تسوين حساب بالاستقرام تبيعين كلام 😌😊
شوفي انا ضايفه كذا وحده تسوي افكار وتدور افكار للمطبخ للبيت اعمال يدويه ياتسويهم هي ياتجيب مقاطع وصور من النت والناس عليها فوق الالوف متابع وكذا تجيها عروض من المحلات والتاجرات بفلوس عشان تعلن لهم
وبعد حسابات بنات يسوون خلطات تجميل ماتبيع هي بس تجيب افكار تجميل بتجميل تعالي شوفي المتابعين وين واصلين
وبعد حسابات بنات ماعندها امور ولا تعرف بالتجميل فتحط تجارب البنات تجي وحده ترسلها على الدايركت خلطه اني جربتها لبشرتي وكذا وتنزلها هي بحسابها انه جاتني على الخاص ياتحط حساب البنت او تقولها البنت لا بدون نشر حسابي او كريم او لوشن او اي شي تجميلي او رياضي بهالحساب كان حسااااب قووووي روعه عجبني حيل وكثير عليه البنات لانه مفييييد
بعد ماشتهرت بااااااعت حسابها على واحد فجئه تغيرت الصور لبسع ساعات وكذا وبدوا الفلورز يحذفون هالحساب
هي اخذت مبلغ وهو يحسب كسب صاروا البنات يسوون له الغاء متابعه

لذا فكري ززززين
اي اسم123
اي اسم123
انتي قبل لاتقررين شي استخيري وفيه بيع فطور للموظفات اذا تقدرين وعندك موهبة وامكانية
N O O R A
N O O R A
انا ابدا ما افككر اشتري من النت مستحيل
فكري بمشروع ثاني حتى الطبخ ترى صارت المنافسه صعبه لازم يكون عندك شي مميز وصعب احد يقلدك فيه عشان تنجحين
فكره الاعلانات كويسه بس يبي لها طوله بااااال ومتابعه دائمه للحساب
فكري بشئ بسيط يغطي مجتمعك وبعدها توسعي
انتظر معك فكره جديده

بالتوفيق
amooollla
amooollla
علئ قولت بائعة المسك اكثر اللي يكسبون بياعين الكلام هم اللي تجيهم اعلانات كثيره و كل اعلان ع حسب عدد المضافين عندك ي 50 يا 100 او 150 و المجرب ببلاش مجرب كيف يعني ؟؟ تدرين كيف ؟؟ يعني لو حسابي طبخات ارسلها هديه لبيتها مالذ و طاب و تسويلي اعلان لو حسابها فساتين ترسلي فستان من احسن ماعندها وانا اقول واو روعه واسوي اعلان لو حسابها اكسسوارات ارسلتلي احسن ماعندها كهديه وانا اسوي اعلان
وربي يكسبن بالهبل انتي شوفيلك شي نزلي يومياتك زياده عليها تخصصي بشي مثلاً معلومات عن الامومه و الطفوله
ا و
خلي حسابك لاستفسارات بنات منطقتك يرسلون لك ع الدايركت وانتي تنزلينها بالحساب والناس يفيدونهم

او

خليه لاستفسارات الحوامل

او
خليه سوالف و دردشه

امممممم والله اكثر اللي اشوفهم يكسبون اللي يعرضون صور اطفالهم و يومياتهم الناس فضوليين يحبون كذا اشياء بس عن نفسي مستحيل اعرض صور طفلتي لناس

الله يرزق
ريحة مطررر
ريحة مطررر
هههههههههههههه حلوه بياعين الكلام

طيب أنا مااعرف أبيع كلام هرجي قلييييل