بفضفض 💖

الأسرة والمجتمع

السلام
اول شي انا متزوجه قبل كم شهر اهل زوجي استقبالهم لي مو كويس انا مو عارفه ايش سويت لهم تخيلو لما رجعنا من شهر العسل ماقدمولي ولاشيء ابدا و كانهم كارهيني او غيره والله مدري وش افسره حتى امه غريبه معي ولاتقعد معي مع اني الحمدلله جميلة و اكشخ وزوجي هو اللي مختارني ، لكن اتضايق منزتصرفاتهم ولما ادخل يسكتون وهدوء وحتى لما اقول مع السلامه مايردون علي ولايقولون بدري وانا لما يجون التقديم و الاستقبال لاني متعوده على هالشيء حتى مع غيرهم لكن مدري ليه عكس هم حتى بزواجي ماجهزولي شقه ابدا رحنا شرينا و اثثنا انا وياه وانا كنت عروس توي راجعه من شهر العسل وش تفسرون هذا يابنات انا احترت معهم كثير والله بس انا اطنشهم ومو كثير افكر اهم شيء زوجي يحبني ومخليني مبسوطه كان ودي اهله يقدروني بس ماصار ابداا ولا يحاولون اصلا مع اني مرت ولدهم واغلب الاوقات يطلبون فلوس ومشاوير من زوجي كانهم حاسديني واللله مستغربه حتى ابتسامه بوجيههم مااشوف نهائيا انا صرت اتجاهلهم واذا رحت عشان زوجي اقعد ربع ساعه وامشي وقللت روحاتي لهم عقب تصرفاتهم قلة تقدير صراحه حتى لولدهم مع ان زوجي حبيب لو اطلب عيونه عطاني ماشاءالله. بس هم غير حتى زواجي خلوه باستراحه ولا تحمسو نهائي غير زواجات اخوانه اللي قبله مدري ليه هم كذا وبعد شهر العسل حتى كلمه حلوه واستقبال وحفاوه مافيه ولا حلويات ولا شيء حتى زوجي استغرب اتوقع بس ماحكى ولا انا ماعمري شكيت ولااهتميت وبالعزيمه امي كانت معي بعد شهر العسل قالت هذا استقبالك انصدمت مره
لكن انا ماهمني ابدا بس احيانا افكر بتصرفاتهم الغريبه
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بك استعنت
بك استعنت
حبيبتي اهم شي زوجك مرتاحة وهو ما يجبرك عليهم والارتباط فيهم
وقلتهم ابرك اذا نفسياتهم كذا قومي بالواجب وغيره اشتري راحة نفسك واستمتعي بحياتك الجديدة وزوجك وانسيهم
الله يسخر لك يارب
01R-A
01R-A
غريبة وانتي دوبك عروسة
بدري عليهم هالحركات
أعانك الله
انا جوودي
انا جوودي
01R-A 01R-A :
غريبة وانتي دوبك عروسة بدري عليهم هالحركات أعانك الله
غريبة وانتي دوبك عروسة بدري عليهم هالحركات أعانك الله
هذا اللي استغربته والله.
انا جوودي
انا جوودي
حبيبتي اهم شي زوجك مرتاحة وهو ما يجبرك عليهم والارتباط فيهم وقلتهم ابرك اذا نفسياتهم كذا قومي بالواجب وغيره اشتري راحة نفسك واستمتعي بحياتك الجديدة وزوجك وانسيهم الله يسخر لك يارب
حبيبتي اهم شي زوجك مرتاحة وهو ما يجبرك عليهم والارتباط فيهم وقلتهم ابرك اذا نفسياتهم كذا قومي...
منوره حبيبتي
طبعا المهم زوجي
ماهموني بس كان ودي افرح شوي بالاستقبال وكذا ولاني متوقعه غير
مستر..ماما
مستر..ماما
ريحي نفسك ..واهم شي زوجك.. قومي بالي تقدرين عليه..زياره خفافي واداء واجب ...