الجفاف بالحياه الزوجيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم صبحكن الله بالخير
موضوعي بختصار شديد انا جافه مع زوجي جدا من ناحية الكلام والدلع من صغري بنات وانا ناقصه حنان ودلع وكلام حلو يوم تزوجت احس ان فاقد الشي لايعطيه مو صح ولا لا بس بالعلاقه الحميمه كلام حلو من الطرفين طبعا بدون وعي استغفر الله العظيم اما الأيام العاديه كني مع اخوي جالسه طبيعي مافيه فرق ومره قلت بقول وبدلع بس استحيت لاني تعودت على الطبع هذا من زماااااان وحتى هو نفس اسلوبي مايدلع وكلامه الحلو بالقطاره نصايحكن فيه احد مثلي جعل السعاده ماتفارقكن والله يصلح احوالنا واحوال المسلمين اجمعين .. صل عليك الله يانور الهدى
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيهانه 11
شيهانه 11
هههههههه الأغلبية العظمى مثلك. ... وحتى لو صار فيه طرف من الطرفين عنده قطره رومنسيه بيلاقي جفاف من الطرف الآخر وتنشف هللقطره ويعم الجفاف أرجاء البلاد ...
مستر..ماما
مستر..ماما
هو زي ماقلتي فاقد الشي لايعطيه
بس مومعناته ماتقدري او مستحيل تتعدلي
حاولي شوي شوي وبتتعودي ان شالله
مثلا تطلبي شي للبيت قولي حبيبي جيب كذا
يالغالي جيب هذا..حبه حبه الكلام بيطلع منك وتتعودي عليه..
الله يصلح حالكم ويسعدكم
LEENZ
LEENZ
يالمزيونه واذا الرجال مايتقبل هذا الشي. ..ولاغثيث. .ولا.. ولا ....الخ بلاااااا كيف تدلعي الي عندك أو تدلعي😢زين ماتنجلطي
جولي2010
جولي2010
بالعكس ابدي دلعي ع الخفيف اول مره بتحسين الكلمه غريبه لأنك م تعودتي وهو بيستغرب لانه م تعود شوي شوي خلاص بتاخذون ع الكلام الحلو وبيصير شي جميل خصوصا بين الازواج احس خساره يضيع شبابكم ما تقولون كلام حلو لبعض خصوصا اذا علاقتكم تمام مو ناقصكم الا التعبير طبعا م أقولك خلو حياتكم كلها كلام حلو بس خلي في حياتك رومانسية ودفئ بالكلام الحلو من نوع اخر عالم جميل م تحسينه الا مع زوجك وانا اقول انتي أبدئ لأنك حارمه نفسك وزوجك من الكلمه الحلوه عاد مثل الاخوان 😩 لا لا يالله ربي يسخرهم حق بعض ولا يفرقكم ويملاء حياتكم انتي وبنات حواء بالحب والموده والرحمه ❤❤
عين جارية
عين جارية
كنت مثلك وزوجي يبي دلع ويبي الاحقه واناظره،وانا متشبعة ماحس اني محتاجة حنان وحب مدري كيف كنت احس باكتفاء لكن الحين تغيرت 180 درجة لان زوجي يبي الاحقه واهتم في نوعية الكلام الحلو واتقرب منه واشتاق له فصعبه اظل كذا لان مع الوقت بيصير مثلي وانا تعودت على حنيته واذا عصب تركني وخلاني مثل ما اتركه واخليه فبطلت هالعادة وعودت نفسي اصير جاهزة طوال اليوم لانه يطلب نقعد سوا فجاه وانا كنت اتحجج بولدي الصغير واشغال البيت الحين صرت اسبقه انا اجهز نفسي واقعد معه انتبهي لازم تلحقين على زوجك لايضيع منك كلميه حلو احضنيه همزي رجوله حسسيه باهتمام عشان يصير مثلك ويتطبع باطباعك مع الوقت اشبعيه عاطفيا لو بامور بسيطة ابتسامة حضن تقعدين جنبه تحت يده حسسيه بانوثتك والله ان يدمن على ريحتك ويفقدك لو طلعتي عنه يوم واحد.