brillent

brillent @brillent

عضوة فعالة

بنات الجبيل ايش الاحسن مستشفى الهيئه او المانع

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم حبايبي عساكم بخير
بنات انا حاليا في مدينة الجبيل الصناعيه.. و حامل نهاية الثامن وبولد هنا..
وابي اعرف ايش الاحسن مستشفى الهيئه( اللي هو الفناتير) او مستشفى المانع .. انا ما جربتهم قبل ولا اعرف احد هنا عشان اسأله .
سمعت ان مستشفى الهيئه كان جدا ممتاز قبل كم سنه والحين تغير الدكتورات وخرب .. وبصراحه لاحظت هالشي لمن اروح للمراجعه الدكتورات منفسات مرررره . واخاف يكونون منفسات علي وقت الولاده وانا هالشي ماااا ابيه ابد ..ما ابي وحده تهاوشني وقت الطلق والولاده💔💔 ،،،،وغير كذا ممنوع عندهم المرافق في غرفة الولاده سواء امك او زوجك او اختك. بس اللي حلو فيه ان اسعارهم حلوه ..
اما المانع اغلى في السعر بس ما اعرف ايهم احسن من ناحيه التعامل وقت الولاده وايهم يسمحون بدخول المرافق غرفة الولاده؟؟؟
بنات الجبيل الله يسعدكم ابي اعرف تجارلكم مع هالمستشفيين؟؟
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

brillent
brillent
رفع
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمي
noof-a_d_f
noof-a_d_f
انا تو والده من ٨شهور بمستشفى المانع هو فعلا المبنى قديم ومو حلو بس القابله والممرضات حسل حلو تعاملهم ويصبرون عليك ويساعدونك صراحه ارتحت للمستشفى مع اني اول مره اولد عندهم من مدح البنات بالنت رحت لهم اول مره اروح لهم وقت الولاده يعني ماكنت مراجعه عندهم وطلبت دكتوره احلام سودانيه بعد من مدح البنات بس جت شافتني وطلعت اللي ولدتني قابله باكستانيه او هنديه اتوقع اسمها فرحانه حيل حبوبه وتشجعني تقولي انتي شطوره ههه والممرضات بعد حبوبات وماصارخو علي ولا هاوشوني كانت تجربه حلو انصحك بمستشفى المانع انا ولدت على حساب الشركه فما اعرف اسعارهم
brillent
brillent
الف شكر لك يالغاليه ❤❤❤
ارسلت لك ع الخاص بس مشاركاتك قليله
الحين انا شكلي ع الاغلب يروح للمانع
توني راجعه من الفناتير كان عندي موعد وفعلا فعلا الدكتورات منفسات ماعدا دكتوره غاده حليوه بس ما اضمن هي الي تكون موجوده وقت الولاده..
المانع انا وقت الولاده اطلب الدكتوره وتجي صح؟؟
والمرافق مسموح في غرفة الولاده امي او اختي او زوجي؟؟
طيب في المانع عطوك ابرة العضل المسكنه؟؟
الفناتير ما اعتقد عندهم كذا . الدكتوره المناوبه هي اللي تجي المريضه ما تختار+ ممنوع المرافق في غرفة الولاده
دار الاركان
دار الاركان
انا بناءا ع تجاربي بالمستشفى 3 ولادات فيه اقول لك اول دي بالمانع الممرضات كويسات وماقد شفتهم منفسات انا دكتورتي فرحانه والحمد لله ارتحت لها
دار الاركان
دار الاركان
يخلون المرافق لوقت الولاده ويخرجونه جربت ببكري بس مااصريت اني ابغي المرافق
أما من ناحيه ابره العضله اعطوني
والدكتورة إذا طلبتها تجيك
اي استفسار ارسلي لي أنتوني والده فيه قبل شهر