اقتباس مشاركة  (loloooooo)
ياعمري الله يسعد قلبك ويريح بالك ويرزقك يارب
شكرا الك
بس مافهمت افتح بريد امريكي وانا حجرب اجيب قطعتين من الموقع
لكن هل لازم اتعامل مع تاجر واخد ولا عادي اكتر من واحد
والموقع في نظام حمايه لو القطعه ماوصلت او طلعت سيئه لي حق الاسترجاع واخد الفلوس
عادي حبيبتي تقدرين تتعاملين مع اكثر من واحد بس كل واحد راح يرسلك بشحن منفصل وراح تدفعين على حسب وزن السلعه وانتبهي للوزن مكتوب انتي راسليهم وشوفي احسن يكون فيه نظام استرجاع لانك تقيمينهم وهم يحرصون على التقييم
اقتباس مشاركة  (loloooooo)
وبالنسبه لمقاسات الجزم الله يعزك كيف تكون مثلاً يكتبو 11سم الى 15 سم كم يلبس يعني ههه ماعرف معليش
والله معرف بالجزم بس انتي اذلبي حبه اوخمس لاني زي ماقريت خمس فمافوق بمقاسات مختلفه بس اختاري شي حلو عشان تصرفينه وانتي لازم تغامرين بالقليل عشان تعرفي لو عندي خلفيه بالجزم كان افدتك بس هذي الطريقه تعلمك كيف عموما مقاسات المواقع الصينيه صغيرة بالعاده الله يوفقك ويسرلك
بالنسبه البريد الامريكي يفيدك بالشحن لان بعض الشركات والمواقع ماتشحن للسعوديه فانتي تشحنينها على البريد الامريكي اغلبه يكون مجانا او رسوم بسيطه بعدين تشحنينه على السعوديه وممكن انك تطلببن للزباين وتشحنينه على البريد الامريكيا انا اسوي كذا اللي تبغى بضايع بنسبه عشره بالميه من قيمةالبضاعه انتي كمان تقدري تسوي كذا ترا التاجرات يتكتمون على كذا معلومات بس انا من باب ماحد ياخذ رزق اخد ومن باب حب لاخيك ماتحب لنفسك كلنا كنا مانعرف شي اذاماعرفتي تجيبين بضايع من براء انا ادلك على اماكن بالسعوديه بالجمله تاخذين منها وتحديدا جده
اقتباس مشاركة  (بنت جدتى)
بالنسبه البريد الامريكي يفيدك بالشحن لان بعض الشركات والمواقع ماتشحن للسعوديه فانتي تشحنينها على البريد الامريكي اغلبه يكون مجانا او رسوم بسيطه بعدين تشحنينه على السعوديه وممكن انك تطلببن للزباين وتشحنينه على البريد الامريكيا انا اسوي كذا اللي تبغى بضايع بنسبه عشره بالميه من قيمةالبضاعه انتي كمان تقدري تسوي كذا ترا التاجرات يتكتمون على كذا معلومات بس انا من باب ماحد ياخذ رزق اخد ومن باب حب لاخيك ماتحب لنفسك كلنا كنا مانعرف شي اذاماعرفتي تجيبين بضايع من براء انا ادلك على اماكن بالسعوديه بالجمله تاخذين منها وتحديدا جده
الله يسعدك ويرزقك يارب حبيبتي ياريت ادليني انا من جدة تسلمي شكرا كثيررررر والله
اقتباس مشاركة  (بنت جدتى)
عادي حبيبتي تقدرين تتعاملين مع اكثر من واحد بس كل واحد راح يرسلك بشحن منفصل وراح تدفعين على حسب وزن السلعه وانتبهي للوزن مكتوب انتي راسليهم وشوفي احسن يكون فيه نظام استرجاع لانك تقيمينهم وهم يحرصون على التقييم
طيب هما كاتبين الشحن مجاني للسعوديه يعني هل برضو عليه دفع الوزن حتى لو مجاني
متل الجمارك يعني ولا كيف

الساعة الآن 12:27 .