انقذوني💔

الأسرة والمجتمع

صباح الخير/مساء الخير
ماابغي احد يهزئني اعرف انه غلط كان بس قدر وصار ابغي الحل((انا متزوجه من سنه ونص تقريبا و عندي ولد عمره4شهور قبل كنت اعرف شاب بس تركته من قبل اتزوج(التائب من الذنب كما لاذنب له))(( بس الايام هذي مدري ايش مطلعه يرسل حسابات اخواني بالسناب ضايفهم وازواج اخواتي ويرسل ع اخواتي بالتوتر ويسال عني بس بصيغه انه بنت،، واصلا مااعرف كيف جاب كل ذي المعلومات!! انا جدا خايفه تنهدم حياتي مااعرف اش الحل حتئ اذا شفت زوجي بس احظنه واجلس اصيح يقول لي قولي اشبك في شي مضايقك ،،تحبين شخص ثاني ريحي قلبك وفضفضي لي )))انا محتاره اقوله؟ مااعرف اش اسوي ((ابغي كلام من ناس حكيمه ولها نظره مستقبليه،،
64
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح الجهني
فرح الجهني
ادعي الله يصرفه عنك ويشغله بنفسه
والله يستر علين
ام اسيل ☆
ام اسيل ☆
ياويييلي لاتفتحين فمك لزووووجك الا ف حالة انه بيفهم علييييك ومابتخرب حياتك مع اني ماضنتي الرجال كل شي عندهم الا ان زوجاتهم يعرفو رجال قبلهم او بعدهم
nouna82
nouna82
اول حاجة ربي يتقبل توبتك يارب
تاني شي ماتخافي حبيبتي مايقدر يعمل حاجة
رابع شي ربك حليم ستار ما حيفضح سترك بادن الله
اخر شي عمرك عمرك عمرك تقولي لزوجك شي حتى لو هو سالك وقاليك قولي عادي ووو ربي سترها عليك كل هالفترة ماتفضحي نفسك
وانا بقول شيلي السناب هدا وعيشي مرتاحة ولا توصلك ان شاء الله اخباره او سؤاله عنك
ادعي الله يكملها عليكي بالستر وماتخافي والله ربك حليم ستار مايفضح ستر مسلم
وخصوصا انك تاءبة ليه
لاتتكلمي مع الوضوع مع حد ولاتغلطي وتتواصلي معاه بغرض تقولي له اش تبي مني وخليني في حالي والكلام ده ابدااااااااااااااااااااااااااا اعملي كانه مش موجود في الدنيا
وهو شوي وحيمل ويطفش من التحريات دي
ربنا يلهيه عنك بشي تاني
وربي يفرح قلبك ويبعده عنك
عواطف تركي
عواطف تركي
اقول اركدي بس وش تفضفضين وتقولين

تبين تدمرين بيتك وتصير سيرتك على كل لسان تكلمي وفضحي بنفسك عند زوجك

ربي ساتر عليك بستره وحافظك ورزقك بزوج واطفال وبيت واسره تبين تنسفين كل شي بحجه افضفض ؟!!

خليه يولي مسوي يحبك لو فيه خير كان تقدم لك يوم كنتي عزبا و الشرهه على اللي يقبل اضافته ويرد عليه

لو فيه خير او كرامه او يحفظ المعرفه اللي قبل كان ماراح يطارد وراك يوم تزوجتي يدور اخبارك يبي يضرك ويهدم حياتك

اسحبي عليه مرده بيتزوج وينشغل بحياته

تذكري انك تايبه حسب كلامك

جاهدي نفسك ماترجعين لهذا الطريق واصدقي النيه والتوبه وربي بيستر عليك

كل انسان له ماضي وصفحات طواها من حياته وهذا مو عيب

العيب انك ترجعين تفتحين هالصفحات من جديد بعد ماتجاوزتيها

استودعي الله نفسك واهلك وزوجك وبإذن الله مايضرك شي

واخوانك واهلك اذا جاهم شخص يسأل عنك قولي لهم لا تردون عليها هذي لعابه تبي تسحبكم بالكلام

خليهم هم يحذرون

لا تصيرين ضعيفه وخايفه وانتي مو مسويه شي غلط

ماراح يقدر يضرك بشي دامك حافظه شرفك وصاينه نفسك وزوجك
ددو 24
ددو 24
لا تقولين لزوجك شي. الرجال كل شي الا الامور هذي. وانت ليش خايفة كانك مسوية مصيبة وتفضحين نفسك. خليك عااااادية و اقطعي كل سبيل للوصول البك. و قبل هذا كله الدعاء ثم اادعاء. حفظك الله ورعاك