بائعة المسك
بائعة المسك
مبررررووووك الله يجعله منزل مبارك يارب ويرزقك فيه السعاده والهناء والانشراح ياقادر ياكريم

بس سوال مغسله تحطين فيها اغراضك ليش؟؟!!!
المنظفات تتحطينها قريبه
لا اذا عندك اطفال انتبهي خلي ادوات التنظيف بالمخزن بعيده عن الاطفال ارفعيهم فوق وياليت بدولا مقفل
لا مافضل شور اختك لا افكار قديمه حقات امهاتنا منووول تحط المنظفات تحت المغاسل حق الحمامات

والصراحه انا بيتي مغسلتين وحده خزف سعودي حلو شكلها تقل صدفه ووحده لا خزف مع خشب
الصراحه متعبتني اللي خشب لازم اذا نظفتها اجفف المويه عنها والمع الخشب واجي من بكرا الا كلها نقط وخرايط من المويه اذا غسلوا ادينهم فيها لان الخشب يوضح بسرعه بقع الماء ولا بعد تتحرك المغسله تنفك كثير من الجدار
اتمنى تنفك وتحط خزف كلها زي الثانيه بس مو بيتي اجار
الثانيه ابد ماشاءالله النظافه عليها تطلع تشرح الصدر مو زي اللي فيهت خشب انظف ولا احسها نظفت
والمنظفات اجمعهم بدولا واحد بعيد عن الاطفال ولا استخدم منظفات قويه لاني تنا اخاف مو بس على الاطفال انا اخاف على نفسي زي الفلاش اخاف منه حييييل جتني عقده منه ايام المراهقه شميت فلاش وبغيت اختنق وودوني للاسعاف وصار معي خووووف من شكله فماستخدم للتنظيف الا الكلور وجف بخاخات وكريم والعملاق الاضر وديتول بالالون
أنا ندمانه
أنا ندمانه
ياحبيباتي الله يبارك فيكم ويسعدكم ويعطيكم الين يرضيكم مشكورات على الردود اللي تفتح النفس خلص بإذن الله بركبها لأنها عاجبتني واحسها عمليه اكثر
ياحبيباتي الله يبارك فيكم ويسعدكم ويعطيكم الين يرضيكم مشكورات على الردود اللي تفتح النفس خلص...
ترا انا زيك احسها عمليه اكثر الادراج بس انا احب الي تجي ادراج زي المطبخ مو خشب ماينعدم مع المويا مثل الحمامات الامريكيه فهمتي عمليه اكثر بالذات لحمامكم العادي مو حمام الضيوف ومنزل مبارك
اي اسم123
اي اسم123
المغاسل الرخام بدون رفوف افضل من وجهة نظري والمنظقات اصلا تنحط بالمستودع او بالمطبخ برفوف علويه علشان الصغار مايطولونه
بهم تكتمل الحياة
منزل مبارك وسكن العافيه. عن تجربه ياقمر اشتريت مغاسل الي فيها دولاب خشب ندمت ندم عمري انعدمت مع المويه وسارت كانها كم سنه وقديمه وربي يهنيك..
منزل مبارك وسكن العافيه. عن تجربه ياقمر اشتريت مغاسل الي فيها دولاب...
منزل عامر تسكنينه بالعافية عندي كانت وندمت مرة خربت من الموية وتقشرت وماهي عمليه لازم تنظيف ورجعت للمغاسل العملية الحلوة بدون رفوف برضو ا من الخزف السعودي وارتحت
إشراقة أمل 146
إشراقة أمل 146
كفو ووفوا البناات
بس حبيت اقولك منزل مبارك يارب
ولا تنسي دعاء دخول المنزل الجديد