اقتباس مشاركة  (جورجيو أرماني)
اطلبي من حرمه العشاء وريحي راسك بس سوي قهوتك وحلاك ومعجنات من برا
👍
اقتباس مشاركة  (رمال ذهبيه3)
السلام عليكم بعد كم يوم عندي عزيمه وابي افكار جديده يعني وش اقدم وحركه حلوه احطها مع السفره والعشا هل عادي اسويه الظهر والا قبلها بيوم ثم يصير ماعلي الا اسخنه لان عندي اطفال صغار وماعندي شغاله وصعب اصير بالمطبخ والحريم الحالهن ابي يوم يجون البيت مبخر وانا مفضيه نفسي لهم
عادي اليوم الي قبل العزيمه
تقدرين تسوين الحلويات والمعجنات والسلطات وبرضو الايدمات
ماعاد الا تسخنيها...وبرضو تجهزين البيت من اليوم الي قبل
لا عادي سوي الايدام و المصقع من الليل و اليوم الثاني سوي خلطة بشاميل للمصقع او جبن و قشطه و دخليها الفرن بالعكس احس طعمها يطلع اطيب و السلطات سويها بعصر يوم العزيمه و الاهم طبعاً تجهزين سفرتك و الفناجين و المناديل و كل شي قبل بالليل عشان تفتكين و اذا فيه مجال تتركين عيالك عند اهلك او اختك او اهل زوجك اذا تمونين ع الاقل للمغرب لحد ما تخلصين شغل و يرجعون لان حوستهم حوسه و خصوصا م عندك احد يساعدك
سوي السلطات من الفجر لكن ماتحطي ملح عليها وغلفيها بالبلاستيك الصواني الايدام لو كان خضار مقليه اقليها الفجر وجهزي الحشوي ولا تخلطيها الا عند التقديم سوي سمبوسه بالجبن واقليها الففجر والفطاير تكون جاهزة او من بالليل مسويتها وبالمكرويف سخنيهاا وجهزي الصواني والكاسات وكل شي من بالليل ولبسك ولبس عيالك ويصير ماعليك غير تسخين وتجهيز اذا جوووك
اول شي استعيني بالله وتوكلي عليه ،،
وكرري لاحول ولا قوة الا بالله وانت تشتغلين..
الصواني والايدام والمكرونات سويها قبل بيوم وغلفيها كويس وحطيها بالبراد ولايضرها ..وتكون بصواني التقديم عشان يوم العزيمة من البراد للفرن ع طول ..
الحلويات برضو قبل بيوم .. ورتبيها بصواني التقديم او علب البلاستيك اللي لها غطاء.. بحيث تاخذينها من البراد ع السفرة
السلطات اختاري اصناف ماتحتاج تقطيع كثير،، بقول مثلاً .. او الاشياء اللي نستخدم فيها قطاعة الكهرب..

الساعة الآن 01:03 .