حياتي و المجتمع

الأسرة والمجتمع

بنات انا تزوجت وعمري 20 وجيت لمنطقه جماعتنا قبل كنت بعيده عنهم المهم ...

زوجي من اخذته وهو يمنعني من الزواجات والاستراحات والجمعات عموما ..يعني احضر مناسبه في السنه او مناسبتين ويرفض اعزم في بيتي والمشكله كل مرة عذر وكل مرة مشكله وزود على كذا هو معترف انه يمنعني ويقول مايهمني الناس وش يقولون بكيفي ..والله حتى عزى وحده من قرايبي مرة رفض اروح له والله انا انسانه مالي بالمشاكل بالبدايه كنت اتمشكل معه واصر وبالنهايه يرفض وازعل وعلى هالحال لدرجهه انه الحين ماعاد حتى اطلب اني احضر لاني عارفه الرفض حتى زواج اخته رفض احضر 😢 وش اسوي قسم بالله على هالحال بصفى وحيده وعيالي ماعندهم مجتمع وناس وعزوة وش السواه ..

عادي انه في اسر تعيش لحالها وماتختلط بالناس ولا مو عادي قسم بالله احيانا افكر اقول من غير شر لو يموت واحد من عيالي محد يجي يعزيني لاني ما اقوم بواجبهم ولا اعزيهم واحيانا اقول لو ازوج واحد من عيالي القصر بيطلع فاضي 😭
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
الله يعينيك ياقلبي
استغفري وان شاء الله ربي يهديه,,,
احساس مجروح22
احساس مجروح22
ماتوقع الناس بتزعل عارفين زوجك وثقل طينته
الله يهديه
من الشمال
من الشمال
ماينفع كذا ،المناسبه اللي تقرب لك روحي اطلبيه مره ومرتين وثلاث والعزا روحي له ظلي اطلبيه لين يوافق،كررري اللطلب لين يوافق،القرابه قولي هذي صله رحم لازم اجتمع مع الناس
مناي الجنه ..
مناي الجنه ..
الله يعينك يارب حاولي واذامره رفضت تواصلي معهم فالتلفون واعتذري وعلميهم خليهم يدرون انه هوالسبب بنت عمي كذا زوجها الله يفرج لي ولك وجميع مسلم
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
الله يعينككك بيجيك اكتءاب من هالوحده القاتله استغفري لين الله يلين قلبه لك