قلقانه ومالي بعد الله الا انتم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات وربي اني عايشه فقلق وهم فضيع شاكه ان زوجي يستخدم الحشيش او اي شي ثاني ماعرف صراحه بالظبط ومااقدر اتكلم لاهلي لانه مجرد شك اخاف اتكلم ونفضح ويطلع الررجال مابه شي واخاف اسسسكت واندم
اللي الاحظه غالبا مثل اللدغه فلسانه هو اللي مشككني وتكون احيانا مو دايم مدري كيف اوصفها بس مثل اللي يتكلم وفمه به حلاوه او شي داخله
وبس متنرفز وزعلان ويدور شي يزعل عليه
قريت فالنت بس حسيته كلام واجد واغلبه مو منطبق عليه يعني نومه عادي جدا واكله عادي ولاعنده شك فيني الحمد لله ولا شي
وربي اعيش هم فضيع وخايفه من الطلاق واتشتت انا واطفالي
والمصيبه الاكبر ان واخد من اصحاب زوجي توه عرفو اهله انه ياخذ اشياء كذا هو مو صاحبه مره بس يخرج معه يعني
اخر شي قبل يومين خرجنا مع اخوه الكبير نتمشى وشكيت انه اخذ شي بس اللي ذابحني هذا اخوه الكبييير ويحترمه مره كيف بياخذ شي قدامه
وربي راسي شاب من التفكير
ولما رجعنا سالته اش فيك انت لايكون تاخذ لك شي قام عصب وجلس يصارخ قال انا عقلي فراسي وروحي اسالي ابوك اذا مابتصدقين بلاش تشكين فيني كذا
بنات انا شكي مايجي كذا بس احس الرجال احيانا متغير
علموني اتكلم ولا اسسسسكت
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صديقه عيوش
صديقه عيوش
وهو الحين زعلان يومين ولايفكر يكلمني حتى وبكره رايح مسافر لدوامه مدري اكلمه ولا اطنشه
عين جارية
عين جارية
اختي المحشش عليه علامات واضحة مثل النوم الكثير السهر الكثير الكلام الكثير العيون تتغير تشوفين بقايا الحشيش عنده تاكدي قبل يعني بس لاحظتي لسانه وعصبيته وقلتي محشش ؟! يمكن تتوهمين او نفسيتك تعبانة وصرتي تقلقين اعطي نفسك وقت انا تجيني شكوك وافكار شينة عن زوجي وكله بسبب نفسيتي اهوجس واكبر المواضيع واجلس افكر. اسكتي لاتقولين شي ليما تشوفين دليل دامغ وواضح يمكن شفتي صديقه يسوي كذا وشكيتي في زوجك.
تبقى نبض
تبقى نبض
الله يفرج همك..ويزيل شككك .
وان شاء الله يكون بس وسوسه...

ماني عارفه وش اقلك...ولا عندي خبره...باللي تقوليه..

قلت ادعيلك دام اول وحده ارد عليك ان احساسك يخيب.....فيه...
ومجرد وساوس وتهيئات شيطانيه...

وعمتي صباحا..
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
في حاجه اسمها.. شمه...تنحط تحت السان زي الحلاو..
يمكن هي الي يستخدمها زوجك..
اسيرة الأنتظار
اسيرة الأنتظار
الله يسخره لك