يحق لي ازعل ويرتفع ضغطي ولا مكبرتها

الأسرة والمجتمع

مساء الخير حابه افضفض لكم على وعسى تهدى اعصابي والقى منكم كلمه تهديني وتخفف عني 😪😪لي عشر سنوات ماسافرت ومتحمله ظروف زوجي لين ربي فرجها وتسهلت امورنا وشرينا سياره وكل هالعشر سنوات ماضغطت على زوجب ولا احرجته ابد لا بغيت اسافر رحت مع اخواني وزرت اهلي طبعا زياره مااقصد تمشيات الحين زوجي تعدلت اموره واطلبه نسافر نتمشى عطله طويله وسياره الحمدلله جديده رافض كذا بدون سبب يقول ماله داعي ولا بعدين ويوم صرت انا وعيالي نزن على راسه بما ان كل قرايبنا واخوانا بالعطله ماشاء الله ماجلسو الي سافر برا والي داخل السعوديه وهو يقول وش علينا منهم طيب حتى حنا نبغى ننبسط ونغير جو الي قهرني بالموضوع ورفع ضغطي يوم الله هداه وقال بسافر حط الفلوس عذر طيب تسلف يقول منحرج اطلب واحد فلوس اذا دفعهم لي سافرنا والرجال يماطل من العيد يقول بعد يومين ادفع ولا يدفع وزوجي معلق سفرتنا عليه اقوله طيب تسلف ولا سددك هذا الشخص خذهم وعطهم الي تسلفت منه يقول لا قلت مو مشكله نروح على الراتب نسافر يقول لا وامس رايح يتسلف لاخوه واليوم اخوه الله لايضره سافر هو وزوجته يتمشون بالله لي حق اعصب على زوجي ولا لا طبعا ماكلمته ولا شي بس قاعده اتحلطم ومطنشته من الصبح مالي خلق اشوفه😭😭😭ودي امسكه واسطره لين ابرد قلبي طبعا مافاتحته بالموضوع بس من دريت انه مكلم صديقه ومتسلف منه لاخوه وربي دارت فيني الدنيا وارتفع ضغطي طيب زوجتك ماتستاهل تتسلف عشانها 😪😪
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع برائحة التفاح
ربي يعينك
قمورة 3
قمورة 3
اذكر لك موضوع ساابق تبين تسافرين والا!!
طيب ماتدرين وش بينه وبين اخوه يمكن يطلبه فلوس و تسلف رجعها له!

وبعدين شلون تبينه يتسلف علشان يسفرك!!
اللي اعرفه ان الواحد مايسافر واحد يطلبه دين! والا انا غلطانة!
يمكن هو ماهو مشتهي السفر ولاهو راعي سفريات كذا مووده بس انتي اعرف حاولي منا منا ادخلي له من نقطة ضعفه و بالمسايس مو تجينه بطريقة نرفزة انتي و عيالك و تزنون عليه كن الشغلة بالغصب كثرة الدق تفك اللحام

طيب كم متوفر تقريبا لميزانية السفرة علشان بقولك كم راح تكلفك و نبسطها لكم و نضبط لكم رحلة بسيطة تستمتعون و باقل التكاليف

يااارب ياكريم تفوزين بتذاكر سفر للمالديف انتي وزوجك مثل الحريم اللي يفوزون بالسناب ر الانستقرام 😂✋

شرايك فيني تروحين محفولة مكفولة
قمورة 3
قمورة 3
وين ودك تسافرين؟
حددي مكان و كم يوم ودك ؟
شموخ الوايلية
شموخ الوايلية
نسيت اقولكم انه هالمبلغ الي معسر امورنا عليه 4000 مو منكثرهم وقلت له بس اربع ايام ننبسط فيهم ونرجع حتى السكن جبت ارقام ارخص الشقق كله عشان ماكلف عليه قلت مو مشكله اهم شي ننبسط ونتمشى هناك والشقه بس نرجع لها وقت النوم 😪😪بالله ماستاهل اسافر وين بيلقى زوجه مثلي 😟
قمورة 3
قمورة 3
خليك سنعة يختي
وتعلمي لمستقبلك في الايام الجاية
شوفي هاتي حصالة و جمعي اللي تقدرين عليه
ارمي فلوس و انسيها
وخليهاااااا لسنة او للحاجة الظرورية جدااا
و بتطلعين بمبلغ محترررم ان شاء الله تقدرين تستمعين و تحققين اللي بخاطرك فيه

انا جبت حصالة من ابو 5 وصارلي تقريبا سنة اجمع فيها ومااعرف كم فيها بالتحديد! لكن متاكدة ان فيها مبلغ يسفرني يومين وارجع ههههههه نعمة شيء احسن من لاشيء
خبي قرشك الابيض ليومك الاسود