الدوره خفييييفه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله
استفسار مستعجل
انا امس بالليل جتني الدوره ومررره خفيفه ولونه مايل عالاسود نفس اخر يوم تكون خفيفه ولونها اسود مع انه اول مره تصير ودايم اول يوم تكون دورتي غزيره لثاني يوم وثالث يوم تبدا تخف الى اخر يوم تصير خفيفه ولوها اسود بس هالمره غير اول يوم كانه اخر يوم مع الم مدري انا اول سويت تحليل منزلي ووضح خط مو بمكان خط الحمل وسويت تحليل دم ماكان فيه حمل بس لما نزلت الدوره خفيفه خفت صراحه مدري اول مره تصير والدوره اللي قبله كانت غزيره لين اخر يوم وينزل قطع دم متجمد وكان الالم مستمر لاخر يوم وبالعاده بس اول يوم تقريبا من ثلاث شهر دورتي انتظمت هالمره اخرت اربع ايام اللي عنده خبره ترد وتريحني
6
263

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noof-a_d_f
noof-a_d_f
رفع الله يرفع قدركم ردو لو بدعوه انا خايفه يكون حمل واجهضته لاني حيل تجهدت نفسي هالشهر
noof-a_d_f
noof-a_d_f
وينكم بنات ١٤مشاهده ولارد
فراولة2004
فراولة2004
الدم الاسود دليل فيه التهاب راجعي طبيبه ومنها تتأكدي فيه حمل او لا بعض الحريم الدوره الخفيفه تدل على حمل وبعضهم تكيس ان شالله مافيكي الا العافيه ريحي نفسك الي يجي موعد الطبيبيه.
noof-a_d_f
noof-a_d_f
مشكوره عالرد فراوله
لكن اللي مخوفني الالم الله يستر ويكتب الصالح
جزاك الله خيرا
وينكم بنات انتظر الردود ٤٣مشاهده وبس رد واحد ليش طيب عالاقل ارفعو الموضوع بدعوه
يارب استر يارب استر
أرياف الحب
أرياف الحب
مشكوره عالرد فراوله لكن اللي مخوفني الالم الله يستر ويكتب الصالح جزاك الله خيرا وينكم بنات انتظر الردود ٤٣مشاهده وبس رد واحد ليش طيب عالاقل ارفعو الموضوع بدعوه يارب استر يارب استر
مشكوره عالرد فراوله لكن اللي مخوفني الالم الله يستر ويكتب الصالح جزاك الله خيرا وينكم بنات انتظر...
الله يعطيك ماتتمني ويكتبلك الخير