زوجة بالاسم فقط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تساعدوني وتعطوني ارائكم في مشكلتي واذا كان موضوعي مخالف القوانين يحذوفه المشرفات والله سويت ايميل بس عشان اسجل في الموقع واكتب مشكلتي ماعندي احد اشكي له انا البنت الوحيده بين اولاد
متزوجه لي شهرين وعمري 38 سنة
تزوجت رجال ارمل عنده عيال شهرين ماصار بينا اي علاقة حاول ايام الخطوبة وانا رفضت ومن بعدها ماحاول ولا لمح لي ولا طلب ثاني يوم زواج سافرنا اسبوع انا عذرته قلت يمكن لانا باله مشغول في عياله وخايف عليهم ويفكر فيهم ماصار شي
رجعنا وجاو عياله سكنو معانا والوضع تمام الحمد الله تعودو علي وحبوني ومرتاحين كلنا وهم ماصار شي
تعبت من التفكير ليش تزوج وهو مايبي زوجه يعطيها حقوقها مع انا تزوج برضاه مو مغصوب على الزواج وهو الي ختارني زوجه له وفرحان فيني يقول الحمد الله وافقتي علي ومن تزوجتك لميتي شمل عيالي وخليتنا نستقر ويجلس يسولف معاي ويضحك ويمزح ويساعدنا في الطبخ في رمضان ويعلق على كلشي حتى لبسي يعلق عليه نطلع نتمشى ومو مقصر لا علي ولا على عياله بشي
لمتى بيستمر وضعي كذا معاه احس اني زوجه مع وقف التنفيذ كانا جايب شالغه بأسم زوجة كل يوم اقول يمكن اليوم يتغير ويقرب مني والله شعور مو حلو زوجين وبعدين عن بعض مرات احس مو متقبلني بس ليش ننام مع بعض وليش مايخليني اسهر اذا بينام لازم انام معاه وليش يشتاق لي وليش يقولي يبي اجيب له عيال مدري منين العيال يجون وهو حارمني حقوقي
الحمد الله مو ناقصني شي وهالشي مو مدح لنفسي عشان ابرر الي يسويه زوجي بشهادة الكل شكلي اصغر من عمري جسمي حلو هو من شافني عجب فيني وسوا المستحيل عشان اوافق مع اني بوافق واهلي موافقين عليه بس هو خايف اني ارفض لاني مابي اكون مسؤلة عن عياله واربيهم
انا بصراحة ابي احمل عمري كبير مو صغيره انا نفسي اجيب لو طفل واحد واربيه مع عياله ابي اجرب شعور الامومه ابي اجرب الحمل والولاده واسمع المرأه بعد سن الاربعين تقل فرصتها للحمل
امي الله يحفظها تبي تشوف عيالي انا بنتها الوحيده عانت بتأخر زواجي والحين شايل همي تبي تشوف لي لو طفل قبل ما تتوفى تبي تطمئن علي تعبت على طول شكت اني حامل وفرحت تبي ابشرها بحملي
الحين زوجي مسافر اسبوع يغير جو ومخليني جالسه مع عياله في شقتنا مارضى لي اروح لامي يبي عياله يستقرون في مكان واحد وعدني يعوضنا ويسافرنا اذا رجع
خايفه يرجع من السفر ووضعي مايتغير
انا ماعرف في الامور ابي رايكم في رجال طبيعي وعاقل يسوي سواة زوجي
في رجال يحب زوجته مايقرب منها
محتاره يتغير وضعه ولا بيستمر كذا ومعقولة بعد هالمده يقرب مني
اعذروني اذا كان كلامي ملخبط اكتب بسرعة عيال زوجي راحين جاين علي ولى يومين ابي اكتب مو عارفة منهم
66
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Pittsburgh
Pittsburgh
ان شاء الله ينحل موضوعك بعد عودته من السفر... قد تكون رحلته لإعادة ترتيب اوراقه..
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
السفر فرصة

راسليه بالواتساب اسهل من المواجهة عشان الموضوع حساس

كوني واضحة وصريحة

شهرين!!!!
كثير والله
مدام حره
مدام حره
الله يفرجها عليك
Umfars
Umfars
طيب اذا هو كان متزوج وعنده عيال وحاول فيك ايام الخطوبه يعني عنده رغبه وخبره انتي بس استثيريه لاصار موجود بينام اطلعي من الحمام بروب وادهني واتعطري وحاولي تغرينه وخلي الروب ينفتح من الصدر كانك مو داريه وحاولي تلبسين وبنفس الوقت تغطين يقالك مستحيه يعني حركات ذكيه بس وخلاص تنحل المشكله اما انتي متحفظه تبين كل شي منه وهو يمكن عنده مشكله لذالك ماراح تتقدمون ابدا
جـــــــــرح الزمن
لجيتو بتنامون على السرير تحرشي فيه وشغلي الكيد
فواحه على شموع وجيبي كتاب الف ليله وليله الجزء الاول بالذات واختاري القصه اللي تثير الرجل بعنايه
لان هالكتاب وذا الجزء بالذات جدا ممتع
وخليكم على مخده وحده اقري وتحرشي بطريقتك
مافيها شي
زوجك حلالك وبعدها تدلعي واثقلي وهو بيطلبك تقرين له كل يوم