شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
حتى لو رتبت الشقه خلاص عافت نفسي الجلسه وياه ان جات اختي وتساعدنا اخلي زوجها يشيل الاغراض يوديهم اخلص واتصل فيه واخليه ينزلني دام هذا طلبه انا ماتحمل اعيش مع رجال حياته كلها عصبيه نفسيتي تعبت والمراه ماتتعب الا اذا صار زوجها مب محتويها مب محسسها ان وياها مخليها على جنب
حتى لو رتبت الشقه خلاص عافت نفسي الجلسه وياه ان جات اختي وتساعدنا اخلي زوجها يشيل الاغراض يوديهم...
يا بنت الحلال صغريها تصغر
انتي معاك ضغوط و زادها عليك
والا ما اشوف فيه عيب قوي
اذا على التسويف
شوفيني على وجة ولادة و اشتغل في بيتي بدون شغاله
واي شيء يرميه لازم يجلس عند الباب لين ينبح صوتي !!
طفشت صحيح بس ما هي محرزه اترك البيت عشان كم غرض بينرمي للزباله
بنوؤته كيوت
بنوؤته كيوت
ماعليش اختي بعذره يعصب اول شي انتي مخليه الشقه حوسه ليه انا ماانام الا انا مشطبه على البيت وبعدين رايحين موعد المفروض انك تعوذتي من الشيطان ونظفتي وعلى طريقكم جايبين غدا ولا رايحين مطعم تغيير جو صدقيني اذا ظليتي على اسلوبك ياتطلقين يايتزوج عليك حاولي تهدين من نفسك والتنظيف المفروض بشكل يومي عشان مايتراكم الشغل والعاملات جيبيهن ايام المناسبات مثلا بالاعياد وبعدين هو يشوف انك ماتستاهلين عشان كذا مايجيب انتي عامليه زين ولا تعاندين واهتمي فيه ويعطيك عيونه اذا بغيتي لان الرجال اذا الزوجه ماعطته حقه الشرعي او يحس انها مقصره معاه يحسها ماتستاهل يعطيها ش
بنوؤته كيوت
بنوؤته كيوت
ماعليش اختي بعذره يعصب اول شي انتي مخليه الشقه حوسه ليه انا ماانام الا انا مشطبه على البيت وبعدين رايحين موعد المفروض انك تعوذتي من الشيطان ونظفتي وعلى طريقكم جايبين غدا ولا رايحين مطعم تغيير جو صدقيني اذا ظليتي على اسلوبك ياتطلقين يايتزوج عليك حاولي تهدين من نفسك والتنظيف المفروض بشكل يومي عشان مايتراكم الشغل والعاملات جيبيهن ايام المناسبات مثلا بالاعياد وبعدين هو يشوف انك ماتستاهلين عشان كذا مايجيب انتي عامليه زين ولا تعاندين واهتمي فيه ويعطيك عيونه اذا بغيتي لان الرجال اذا الزوجه ماعطته حقه الشرعي او يحس انها مقصره معاه يحسها ماتستاهل يعطيها ش
ماعليش اختي بعذره يعصب اول شي انتي مخليه الشقه حوسه ليه انا ماانام الا انا مشطبه على البيت وبعدين...
انا زوجي يساعدني بس مو دايم الرجال مايجي بالعناد
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
حتى لو رتبت الشقه خلاص عافت نفسي الجلسه وياه ان جات اختي وتساعدنا اخلي زوجها يشيل الاغراض يوديهم اخلص واتصل فيه واخليه ينزلني دام هذا طلبه انا ماتحمل اعيش مع رجال حياته كلها عصبيه نفسيتي تعبت والمراه ماتتعب الا اذا صار زوجها مب محتويها مب محسسها ان وياها مخليها على جنب
حتى لو رتبت الشقه خلاص عافت نفسي الجلسه وياه ان جات اختي وتساعدنا اخلي زوجها يشيل الاغراض يوديهم...
باسلوبك الحلو بتخلينه مايفارقك لحظه اول خطوه رتبي البيت كامل وخلي ريحته حلوه وغرفتكم احرصي عليها تكون مره مرتبه الملابس الزايده خلي اختك تاخذهم وتحطهم باقرب جمعيه او صندوق ملابس عند المسجد..اذا جا البيت ضميه وبوسيه وقوليله بصوت هادي اشتقتلك حسسيه بغلاته وبقيمته عندك وراح يحسسك هو بعد بغلاتك مو كل شوي تحسيينه انا ولا شي وتقوليله ابي اهلي حتى لو قلتي انك مو قصدك بتروحين بيت اهلك علشان ماتبينه بس علشان ماتجلسين بالبيت ... بس انتي يمكن تقولين بروح لبيت اهلي بوقت تكونو متهاوشين او فيه شي بينكم علشان كذا هو يتضايق منك ويحسبك ماتبينه ..دلليه خليه ينبسط منك وصدقيني راح يحطك فوق راسه واياك والعناد والمرادد اكثر شي يكره الرجال بحرمته
تعرفكم كلكم
تعرفكم كلكم
وش فيكم عليها ترى قالت بيتها نظيف والاشياء الي طلبت احد يعاونها فيها ثقيله ..... تراها زوجه ماهب حمار كرف !!!! الله عليكم بس عندكم المره لازم تكون مثل المكوك الحاير ماتتعب ماتمل ماتضسق ماتعصب ...بس الرجال لا حلال يعصب بيتك حايس !!! والله عقولكن الحايسه !!!
وانتي يا تهون اجلسي ببيتتس تفاهمي معه بروقان قوليلوه ان الي تقدرين عليه ماتقصرين فيه وان الشغاله شي مؤقت وشي ضروري ننتهي منه وخلاص .. وانتي انسانه لتس طاقه وام لطفلين صغار يحتاجون اهتمام ومداراه و جهد منتس ..بالهداوه والطيبه حلوا اموركم وتفاهموا ولاتطلعين من بيتس لسبب هين تسهل بعينه فرقاك وسلامتهم عيالتس ياقلبي ....الله يهدي سركم ....