اقتباس مشاركة  (reemeaaaah)
هلا أختي.
أولا: حساب جاري في الأهلي.
ثانيا: وجود رقم محفظه (رقم محفظه اكتتاب سابق)
ثالثا: الدخول على الموقع وتقديم طلب ثم تعبئه البيانات منها رقم المحفظه, سيتاح لك كتابه اسم مستخدم ثم رقم سري, عندها سيطلب منك انتظار التفعيل (يعطونك خبر بمسج), تدخلي على المحفظه سيطلب منك تغيير الرقم السري وايضا اختيار رقم سري آخر لباقي الخدمات.
سيخصم مبلغ 700 ريال على طول رسوم سنه مقدما.

اذا لم يكن لديك رقم محفظه من اكتتاب, يجب التوجه للبنك وتقديم طلب فتح محفظه, وتوقيع أوراق خاصه بالتداول ومن ثم تفتح لك بعد حوالي 3 أيام الى أسبوع.

ملاحظه: الآن التقديم مجاني ولايوجد حد أدنى, فتحت لأخي الصغير بالخطوات الثلاث السابقه لم يشترط وجود مبلغ معين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ريمية بارك الله فيك
اتبعت الخطوات السابقةوتم التسجيل حيث لاحظت انه انحسم من حسابي مبلغ750 ريال (اكيد هذه الرسوم) وانا في انتظار (المسج حاسة انهم طولوا انا من قبل امس مسجلة)كل مرة ادخل وما الاقي اي مسج مستنية وما وراي شغلة اطلب منك اختي ريمية فظلا لا أمرا تعليمي ايش اسويبعد كذا والله خايفة اخبص 0 (جزيت عني كل خير0
هلا أختي, أحيانا مايرسلون مسج, جربي أدخلي على المحفظه, اذا دخلتي عليها سيطلب منك تغيير الرقم السري ومن ثم تأكيده, وايضا رقم سري للعمليات ومن ثم تأكيده, والرقم السري للعمليات يطلب منك عند تجهيز امر شراء او بيع والتأكيد.
اقتباس مشاركة  (reemeaaaah)
هلا أختي, أحيانا مايرسلون مسج, جربي أدخلي على المحفظه, اذا دخلتي عليها سيطلب منك تغيير الرقم السري ومن ثم تأكيده, وايضا رقم سري للعمليات ومن ثم تأكيده, والرقم السري للعمليات يطلب منك عند تجهيز امر شراء او بيع والتأكيد.
اختي ريمية بارك الله فيك على سعة ورحابة صدرك (معليش اصبري علي)اسئلة
1)من اي نافذة اوصل لمحفظتي (والله فتحت كل اللي على اليمين وما لقيتها)
2)ايش اسوي لما افتحها
3)من فين ابدا اشتري وابيع
4)دليني على اسهم بسيطة اجرب اشتريها (هل هذا الوقت مناسب ومتى ابيعها )
واخيرا لاامل من دعائي لك الله ينور عليك
هلا أختي.
عند دخولك على تداول الأهلي, توجهي الى الشريط الأخضر فوق وأختاري التداول الإلكتروني, عندها تفتح لك صفحه جديده بها المحفظه, وأمر الشراء وأمر البيع. اذا احببتي وضع امر شراء توجهي له, اختاري الشركه, واختاري نوع الأمر محدد, كذلك اكتبي سعر الشراء الذي ترغبي به, كميه الأسهم التي تودين شرائها, شرط التنفيذ كلي, هذا هو المهم ثم اضغطي تأكيد, سيطلب منك ادخال الرقم السري للعمليات اكتبيه. عندها سينزل امر الشراء في الجدول تحت, كذلك امر البيع.
بالنسبه للأسهم اذا حابه استثمار عندك بنك البلاد. حاليا سعره حلو للأستثمار والسهم له فتره ما تحرك, وفي النزول ثابت ما ينزل كثير.
اللهم آمين, والله يوفقك ويرزقك.
الاخت reemeaaaah
اليوم لاول مرة شريت وبعت بنفس اليوم..وذكر جنب الاسهم تم التداول..
لكن عند بيعي مانزل المبلغ للحساب ويقول المبلغ محجوز؟
يعني كذا مايصير ابيع واشتري كذا مرة باليوم؟؟ او بس مرة باليوم؟
آية الكرسي.. تعدل ربع القرآن.. من قرأها في دبر كل صلاة.. أدخل الجنة

من صلى علي الرسول واحدة.. صلى الله عليه عشر صلوات ..و حط عنه عشر خطيئات ..و رفع له عشر درجات

الساعة الآن 01:23 .