Khadouj2015

Khadouj2015 @khadouj2015

عضوة جديدة

بسب تسلطى و عصيبتى

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
احكى لكم قصتى من البداية
انا عمرى 29 سنة متزوجة و عندى بنت وولد زوجى هو ابن عمتى تربى هو وواخواته تحت رعاية والدى لانه ابوه توفى و هم صغار انا البنت الوحيدة عند ابى. المهم تزوجته عن حب لكنه كانت ظروفه غير عن ظر تزوجنا عند تخرجه من الجامعة و هو بادء حياته استاجرنا الشقة مو بعيدة من بيت اهله و انا مازلت ادرس كملت تعليمى و خلفت بنتى و هنا بدات المشاكل. بسبب الضغوط النفسية من طرف امه و اخواته الى من تزوجنا و هن مصرين على مضايقتى بالكلام و الافعال مع انى والله الشاهد ما كنت اتصور انهم يعاماونى بهذه المعاماةاخواته طول عمره يحسدونى على ان اهلى مو امقصرين معاي فاي شى وتوظفت فى احسن شركة بسبب شهادتى و بعدين جت المشاكل حملت و مرضت من اليوم الاول و اضطريت اترك الشغل لانه طول فترة الحمل و انا على الفراش او المستشفى بعد الولادة اصبت باكتئاب و من يومها و انا مكتئبة و لا اطيق اي شى ما البس ولا اتشيك و لا اجلس مع احد ولا صرت اطيق زوجى اصبحت حياتنا لا تطاق انا عصبية و متسلطة و اتلفظ بالفاظ انا نفسى استغرب من نفسى و حين يزول الغضب اندو وبكى وصار زوجى لا يطيقنى ابدا ومعاملته اى باردة مما يزيدنى فى التوتر و العصبية اصبحت اكره نفسى و بيتى و عيالى اضربه و اصارخ عليهم و اقارن نفسى بغيرى ممن تزوجن بازواج افضل من زوجى صرت امره زوجى اكره شكله و ظروفه و عاى طول اصارخ و اشتم و اشتم اهله الى ما شفت منهم الا الاحتقار و الحسد من يوم تزوجنا و اعايره بامه الى مو امخليته يتهنى تتصل فى اليوم 50مرة و لا مرة سافرت الا و شخص منهم سافر معاي و اخواته الى الناس كلها تتقى شرهم الانهم لا يعرفون الا النميمة و الحكى عن الناس المهم اصبحت اعايره باهله و اشتمه فى كل فرصة و اطلب الطلاق و فى نفس الوقت اندم الى ان اصبح هو و اولادى يكرهونى المشكلة انو اولادى يخافون منى لدرجة الرعب 😭😭اكثر شى مضايقنى قالت امى انو من فترة شغلى اصبت بالعين و عملت رقية و حسيت انى افضل و حاولت اتغير لكن المصيبة ان زوجى و عيالى مرسومة فى عفولهم صورة الشريرة الى يخافون حتى يتحركون فى البيت متقيين شرى زوجى اصبح يتجاهلنى لا يلقينى اي اهتمام ينظر الي بنظرة كره لم يعبر عنها لاجل اطفاله مرة قالى انو متمسك بي من احل اولاده انا الان نادمة وصلت لحالة لا استطيع ان اتغير كيف امحو هذه الشخصية من عقول من حولى و كيف اعرف سبب ما حصل لى انا اريد ان ارجع لحياتى الهادئة المسالمة 😭😭😭😭😭
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلنا كالقمر
كلنا كالقمر
لاحول ولا قوة إلا بالله
طيب ليه كنتي ساكته على نفسك إلى أن صرتي على هالحال 😟
أبدئي من اليوم عامليهم أحسن معامله ومع الوقت رح يتعودون انك رجعتي لطبيعتك
وزوجك ماله ذنب تعايرينه بأهله 😯😯😯
الله يكون فعونك لازم تشوفين حل 😧
Khadouj2015
Khadouj2015
لاحول ولا قوة إلا بالله طيب ليه كنتي ساكته على نفسك إلى أن صرتي على هالحال 😟 أبدئي من اليوم عامليهم أحسن معامله ومع الوقت رح يتعودون انك رجعتي لطبيعتك وزوجك ماله ذنب تعايرينه بأهله 😯😯😯 الله يكون فعونك لازم تشوفين حل 😧
لاحول ولا قوة إلا بالله طيب ليه كنتي ساكته على نفسك إلى أن صرتي على هالحال 😟 أبدئي من اليوم...
المشكلة انو انا طبيعتى معاهم فى بيتى و طبيعتى مع العالم الثانى اهلى صديقاتى غير اجامل و اضحك و انصح رفيقاتى نصائح قيمة و انا مو مطبقتها بالمرة و المصيبة انى مجرد ما اكون معاهم لوحدنا فى البيت و السيارة اشعر انى نفسى مكتوم و حابة اطلع حرتى فيهم و انتقدهم خصوصا زوجى انتقد لباسه و شكله و سيارته كل شى فيه اسلوبه كل شى
umsaeed2014
umsaeed2014
انا احيانا امر بهالشيء خصوصا اطفالي اتعب من لعبهم في السياره ومن صراخهم واصارخ عليهم احيانا بس احاول اضع هالفرته عصبيتي وضيقي في الخياطه واضغل نفسي عن زوجي لاني اذا ما سويت اي شغله امل واقعد ازن ع زوجي ملل وابا اسافرواطلع ... فحاولي تسويلج هوايات وتطلعين تسوين جلسات استجمام وحاولي تغيرين نظرته لج اعتمي فيه وسويله مساج وادعيله والبسي وكوني انثى ... اهم شيء امدحيه وامدحي اهله حتى لو كنتي ما تحبينهظ بالنهايه هم اهله ... علشان يقدر يثق فيج ويسترجع الحب شوي شوي
تكفين يادنيا لحظه
تصدقين انا مثلك تماما واكتشفت ان فيني حسد خذي من اثرهم ولازم زوجك يكون له يد يمنع خواته يدخلون بحياتك لاني انا الى الان احس فيني بركان من الغضب بسبت انه سمح لاهله يتدخلون وهو ينفذ بس اهم شي ترقين وللاسف خواته حياتهم حلوه مع ازواجهن واطفالهن وانا تدمرت بسببهن الله يشغلهن بانفسهن وانا مثلك الغغضب مصيطر علي الله يشفيني وياك وكل مبتلاء
أسماء
أسماء
يبي لك رقيه قوووية
روحي لقسم نزهة المتفائلين وشوفي وتعلمي كيف ترقين نفسك