امل 12345
امل 12345
صدقيني النسيان آفه العصر .. انشغل فكره بعشى اهله ونسى وضعك لانه شي جديد عليه ما بعد تعود

المفروض وانت خارجة من بيت اهله راحعه لبيتك بعدوء قلتي له مر المطعم الفلاني جب لي كذا وكذا او البقاله وجب زبادي ...
ثم انك ليش عشى اهله على حسابك انتِ؟؟!!!!

الله يشفيك ويعافيك ويكشف ضرك ... امين
أولادي أغلى ماعندي
كرهت زوجي كرهته وربي كرهته بس جابرني عليه الضيم مدري وين اروح وين اولي وربي اكتب لكم وانا قلبي يتقطع انا صبرت ع عقمه وانحرمت من الامومه والحين بمرضي مافيه احد جنبي الحمدلله على كل حال
كرهت زوجي كرهته وربي كرهته بس جابرني عليه الضيم مدري وين اروح وين اولي وربي اكتب لكم وانا قلبي...
ياختي الموقف مايستدعي دا كله
كرهتيه وكسرتي الكوب قدامه
مو محوجة مرة
ياما رجالنا نسيونا في شغلة
او ماجابو اللي نطلبه منهم
لكن مو معناه ان متقصد مايجبلك او انه بالعنية
واذا زعلانة على فلوس العشا ماكان اعطيتيه هو يدبر حاله مع اهله
مو تعطو وبعدها تمنو
موضوع عقمه دا شغلة ثانية لانخلطي الحابل بالنابل
مو متحملة ترا ماحد جبرك
حقك انك تنفصلي عنه
وترا الرجال مايشوفو تضحيتك انها تصحية وانه حب فيهم
مايشوفوه غير انك اتنازلني عن الامومة برغبتك
ولامر الزمن واتعالج وانتي قد فاتك العمر
تراه بيتزوج لاتتوقعي بيفتكر تضحيتك
حيقولك ماجبرتك تقعدي معايا
وانا من حقي الاولاد
ف
أولادي أغلى ماعندي
الله يرزقكم بالذريه الصالحه ، اذا منتي متحمله عقمه ومافي امل بعلاجه انفصلي عنه ، احنا يالحريم لو الرجل عقيم على ادنى شي نقول اوففف شلون متحملته ومتحمله عقمه ، لاكن لو المره الي فيها مشكله مستحيل الرجل يقول كذا بالعكس يتحملها لين تحمل ..انا بس اهون عليك انتي تمرين بتعب جسدي عشان كذا تتحسسين من اي شي ونصيحه لاتخلطين الامور ببعض لانك راح تتعبين
الله يرزقكم بالذريه الصالحه ، اذا منتي متحمله عقمه ومافي امل بعلاجه انفصلي عنه ، احنا يالحريم لو...
احلفي بس
اجل الرجال يتحمل الحرمة لين ماتحمل
مين اللي لعب عليك وقالك هالشي
الرجال لو قعدت حرمته من غير حمل اقصاها 5 سنين ماتشوفي غير الكل قام يفزع معاه وبيخطبله
وبيجي يقولك بكل وساعة وجه انا حتزوج
تبغي تقعدي حياكي الله
ماتبغي ماحغصبك الله معاكي
نشطة
نشطة
بنات لا تلوموها والله الم المعده فظييييع ويأثر على النفسيه انا جربته لو تكسر المطبخ كله ما الومها من رأيي تروحي عند اهلك ترتاحي كم يوم ما راح ينحل شي اللحين خاصة انك تعبانه نفسيا وجسديا
ءجمل احساس
ءجمل احساس
الله يرزقكم بالذريه الصالحه ، اذا منتي متحمله عقمه ومافي امل بعلاجه انفصلي عنه ، احنا يالحريم لو الرجل عقيم على ادنى شي نقول اوففف شلون متحملته ومتحمله عقمه ، لاكن لو المره الي فيها مشكله مستحيل الرجل يقول كذا بالعكس يتحملها لين تحمل ..انا بس اهون عليك انتي تمرين بتعب جسدي عشان كذا تتحسسين من اي شي ونصيحه لاتخلطين الامور ببعض لانك راح تتعبين
الله يرزقكم بالذريه الصالحه ، اذا منتي متحمله عقمه ومافي امل بعلاجه انفصلي عنه ، احنا يالحريم لو...
هههههههههه الله يسعدك عكستي الأمور الحرمه الضعيفة اللي تصبر وتسكت ولا الرجال ناااادر يصبر ع طووول يتزوج ولأيفكر اهم شي نفسه

صاحبة الموضوع.. الله يشفيك ويعافيك ويحنن قلب زوجك عليك واذا تقدري روحي عند اهلك قولي له تعبانه وبرتاح ..