سن اليأس عند الرجال؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام علييكم ورحمة الله وبركاته ..
حوائيات المجربات افيدوني من خلال تجربتكم الشخصيه عن اعراض سن الياس عند الرجال وفي اي عمر تبدا زوجي عمره 35 واحس ماعاد له رغبه في شي ونومه تلخبط وماعااد ياكل نفس اول ومره صاير باارد وجاف عاطفيا ومن خلال البحث اللي سويته عرفت ان هذي اعراض سن الياس ودي اعرف لمتى بيقعد على هالحاله نفسيته مره زفت مع العلم له كم شهر على هالحال وانا مليت 😢
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميليدا
ميليدا
جربي الرقيه وخليه يقراء قران وخليه يستغفر وان شاء الله تتحسن نفسيته
الحلوه المزيونه💕
الرجال ماعنده سن يأس سن اليأس للنساء فقط معناته يئست انه الدوره تجيها مره ثانيه
لو الرجال يجيه سن يأس كان تلاقينا مرتاحات ببطننا بطيخه صيفي
لكن كل ماكبر وتقدم في العمر كل ماحس نفسه شباب مايعترف بالكبر ماتسمعي عن مراهقة الاربعين
والا لو فيه سن يأس كان اول مايدخل الاربعين والخمسين تلاقي الوحده ارتاحت وهم وانزاح مو تبدا تخاف ويدها على قلبها لاينحرف ويصير مراهق ومتصابي على كبر ويصير يشوف زوجته عجوز شمطاء ماعاد تعجب مع انها اصغر منه 😡
وبالنسبه لزوجك فتره وتعدي تلاقيه تعبان من شي او مرهق او عنده مشكله شاغلته ومو حاب يقولك
tahani alhamuwd
tahani alhamuwd
الرجال ماعنده سن يأس سن اليأس للنساء فقط معناته يئست انه الدوره تجيها مره ثانيه لو الرجال يجيه سن يأس كان تلاقينا مرتاحات ببطننا بطيخه صيفي لكن كل ماكبر وتقدم في العمر كل ماحس نفسه شباب مايعترف بالكبر ماتسمعي عن مراهقة الاربعين والا لو فيه سن يأس كان اول مايدخل الاربعين والخمسين تلاقي الوحده ارتاحت وهم وانزاح مو تبدا تخاف ويدها على قلبها لاينحرف ويصير مراهق ومتصابي على كبر ويصير يشوف زوجته عجوز شمطاء ماعاد تعجب مع انها اصغر منه 😡 وبالنسبه لزوجك فتره وتعدي تلاقيه تعبان من شي او مرهق او عنده مشكله شاغلته ومو حاب يقولك
الرجال ماعنده سن يأس سن اليأس للنساء فقط معناته يئست انه الدوره تجيها مره ثانيه لو الرجال يجيه سن...
الا عندهم سن ياس وهو عباره عن انخفاض فجاءي في هرمون التستيرون
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
مافي سن يأس للرجال
لكن ممكن يكون عارض صحي او نفسي
او ديون
لا تستهينون بتأثير الديون وضغوطات الحياه والعمل على نفسية الرجال
الحلوه المزيونه💕
وماهو هرمون التستيرون؟؟؟
والله ماشفت عندهم شي ينخفض ذا الرجال كل ماكبر كل ماقال باتزوج بنت عشرين انا لسه في عز شبابي فين الانخفاض في الموضوع؟؟😕