السلام عليكم

بناتت تعرفووو النسكافيه الي ريحتهه تدخلل مخك وتروووووقك ؟

ابي الطريقهه 😭 صرت بس اشتري من برا النسكافيه علشان الريحه والطعم يااخواتي مايضبط معاي بالبيت 😢 علمووونيي
يارب انحف من غير شر

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وكمان الكابتشينو 😢
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بالنسبة لي /
النسكافيه /
ماء ساخن على حسب الكاسه اللي عندك
سكر على حسب رغبتك
ملعقة نسكافيه أو ملعقة وشوي ع حسب
ومعاها حليب سائل أو بودره " أهم شيء عندي عشان يضبط لي الطعم وما تكون مره مركزة "
نخلطهم ويا بعض وأنتهينا ..
هذي طريقتي ومعتمدتها ..
والكابتشينو /
أبد ظرف كابتشينو جاهز وماء ساخن ويطلع لك أحلى كاسة كابتشينو ..
أعتمد ع الجاهز الحقيقة م عندي وقت أسويها ب البيت ..

ونقلت لك طريقة من موقع إذا حابه تعمليه بالبيت ويارب تضبط وياك /
كوب من القهوة سريعة التحضير.
كوب سكر يفضّل طحنه لضمان ذوبانه عند الخلط.
كوب ماء.
كوب حليب.
طريقة التحضير /
ضع الماء والقهوة سريعة التحضير والسكر في وعاء عميق، واخلط المكونات بالخلاط حتّى يتحوّل المحلول لخليط ثقيل القوام أشبه ما يكون بالكريمة،
ثم نضع الخليط بوعاء بلاستيكي وتأكّد من إغلاق الوعاء بإحكام، وضع الوعاء لمدة ساعة في الثلاجة قبل الإستعمال،
ويمكنك أن تضعه بعد ذلك في الفريزر للمرات القادمة.
ضع الحليب في قدر على النار حتى يغلي،
ثم قم بخلط الحليب خفاق البيض الكهربائي (أو اليدوي)، ليدخل الهواء في الحليب فتتشكّل الرغوة البيضاء والتي ستوضع مع الرغوة البنية التي صنعناها سابقاً.
أخرج العلبة المغلقة من الثلاجة،
وجهّز الأكواب الخاصّة بالتقديم، ثم ضع معلقة من المادة المخفوقة في العلبة، (هذه المادة تكون منفصلة كطبقتين في حال وضعتها بالفريزر لكن غير متجمدة)، فحاول أخذ ملعقة عامودياً لتأخذ من الطبقة الفاتحة والطبقة غامقة اللون.
ضع الحليب فوق المادة المخفوقة بشكل بطيء، ثم أضف رغوة الحليب لصنع شكل برغوة بيضاء وبنية.
وإن شاء الله تطبقي الطرق وتضبط معاك وبالعافية مُقدماً ..
حطي بكميات متساويه كأسه من النسكافيه طبعا نستله مو الظرف التاني القديم وو مثله سكر ومثله مويه وبهذاك خلاط الكيك اليدوي لين يصير رغوه لونها فاااتح بيج غامق بالبداية حتحسيه غلط واذا سكرك خشن زيدي شوي مويه بسسس تطول حتى تصير تقريبا عشر دقايق او حتى ربع ساعه بعدها تحطيها ببرطمان وكيفك بعدها تبغيها ثقيلة سوي نسكافيه عادي وحطيها عليه او حليب بس اذا تبيها خفيفه بس ريحتها يمي مع الثقيل بس ترى فيها سكر انتبهي من هالنقطة عشان لايخترب الطعم
واستمتعي
اذا سويتيها خذي منها ملعقه بس الكوب والبقيه بالفريزر

الساعة الآن 07:08 .