السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الكريمات حددنا سعر الزيت ب12 ريال وانا شرحت تفاصيل التكاليف علي الرابط السابق طبعا قبل اغلاقه من قبل المشرفات
http://forum.hawaaworld.com/showthre...9&page=5&pp=10
ونظرا لان الموضوع الاصلي قد تم اغلاقه كتبت موضوع اخر
عموما انا ارسلت رسائل خاصة للاخوات الكريمات علي بريد المنتدي ووضحت سعر الزيت كما باامكان الاخوات قراءة تكاليف الزيت علي الموضوع السابق
ياليت سرعة الرد سواء برغبتك بشراء الزيت ام عدم رغبتك بشراءه حتي يمكنني تحديد الاعداد المطلوبة بسرعة كذلك ارسال تفاصيل ارسال المبلغ
طبعا بعض الاخوات جزاهن الله كل خير قمن بالرد علي بسرعة
لكن في اخوات ارجو منهن سرعة الرد وتشييك علي صندوق الوارد لديهن كذلك علي موضوع الرابط الاصلي للموضوع واتخاذ القرار بسرعة حتي لانعطل باقي الاخوات اللواتي يردن الزيت بسرعة
عموما انا ساسافر بالاسبوع المقبل 3 او اربع ايام اتمني عند عودتي ان اجد ردود الاخوات الفضليات سواء بالرغبة بالزيت ام عدم الرغبة
وجزاكن الله عني كل خير علي حسن تعاونكن
اقلبي 12 ريال ايش عماني؟؟؟ولا سعودي ؟؟

ارجو التوضيح لاني في وحدة ارسلتلي عالخاص تقول انك تبيعيه ب12 ريال
كيييف وانتي تاخذية ب50 ريال سعودي

ياليت توضحي للبنات ياقلبي
هلا حبيبتي هيه واضحة وانا شرحت التكفة وحسبتها بالموضوع الي انغلق
للتوضيح مرة ثانية كنت اقصد 12 ريال عماني طبعا
حبيتي الغرشة الوحدة انتي تبيعينها بخمسين ريال سعودي وشحنها عشرين ريال يعني 70 ريال سعودي ومقابلها سبعة ريالات عمانية يعني وانتي الصادقة ياعمري قيمة الغرشة من عندك سبعين ريال سعودي مع تكلفة الشحن لازم توضحي عشان البنات الي رسلولك علي الخاص يفهمون ولا انا غلطانة؟؟؟

بالاضافة الي تكاليف عمولة البنك من الطرفين البنك العماني والبنك السعودي وبالاضافة الي تكلفة شحن كل غرشة زيت لكل اخت من منطقة من مناطق سلطنة عمان مع التنويه الي اني بعد مااجيب الزيت راح اضطر احط كل غرشة زيت بطرد بريدي خاص مع تكلفة البريد وكرتون محكم الاغلاق لكل غرشة ولكل اخت بمنطقة من مناطق عمان يعني اختلف الموضوع معي مو مثل مندوبة المدينة المنورة تبعث لبنات المدينة المنورة فقط انا اضطر ابعث لكل وحدة من البنات الي يبون الزيت وكل وحدة بمنطقة
بالاضافة الي تكلفة الاشخاص الي يجيبون الشحنة من المطار والنقل يعني الاشخاص الي استاجرهم يودون الطرود البريدية بالاضافة الي فرق العملة بين السعودي والعماني بتحصلي كل هذا يطلع خمسين ر يال سعودي ويقابلها خمسة ريالات عمانية لكل غرشة يعني لو نجمع 70 ريال مع خمسين ريال بنحصل 120 ريال سعودي يعني 12 ريال عماني والله علي مااقول شهيد اني ماطلعت الا تكلفة الاشخاص الي بيوصلون الاغراض للبريد والي بيجيبون الشحنة من المطار
بالنسبة لي ماماخذه الموضوع كتجارة بس حبيت اساعد البنات عشان يقدرون يحصلون علي الزيت هذا للتنويه فقط
ويبدو ان البنات الي ارسلولك علي الخاص ماعجبهم السعر
انا حطيت التكلفة بكل امانة وانتي بروحك احكمي علي التكاليف واحسبيها وبتشوفي اني مازودت الانسان لازم يراعي ربه بكل صغيرة وكبيرة
عموما انا بتخلي عن هذي المهمة واعتذر للاخوات اني مابجيب الزيت واذا اي وحدة من الاخوات تقدر تجيبلنا الزيت انا مستعدة ادفعلها حتي 20 ريال عماني للغرشة
اسفة جدا واعذروني
لااااااااا حرام عليج لا تقولين ما بتجيبين الزيت .. صارلنا فترة ونحن ننتظر

وياخي إلي مو عاجبها السعر لا تشتري وإلي تبي تراسل مندوبيتنا في عمان وهذي هي الزبدة

ويالله يا اختي همسات الجنون اتعوذي من ابليس ولا تزعلين من اي كلام تقرينه
اقتباس مشاركة  (eshraQa)
لااااااااا حرام عليج لا تقولين ما بتجيبين الزيت .. صارلنا فترة ونحن ننتظر

وياخي إلي مو عاجبها السعر لا تشتري وإلي تبي تراسل مندوبيتنا في عمان وهذي هي الزبدة

ويالله يا اختي همسات الجنون اتعوذي من ابليس ولا تزعلين من اي كلام تقرينه
والله ياحبيبتي بروحي اريد الزيت من كثر ماتعبانة من شعري ماصدقت علي الله سمعت عن هذا الزيت وقريت تجارب البنات عنه
وانا ماكتبت الموضوع وماعملت المبادرة اني اجيب الزيت الا لاحساسي بمعانات الاخوات مثل معاناتي مع شعري وكنت حابة الاجر من الله عز وجل اولا واخيرا
عموما الله يوفق الجميع

الساعة الآن 07:54 .