وينكم يابنات ليييييييييش التاخير
رجاء يابنات اي وحدة ردت علي بانها جادة بشراء الزيت تحاول تحط المبلغ برقم الحساب بسرعة لان في بنات محتاجين الزيت بسرعة وللامانة همه علي طول اسرعوا بالموضوع وماتاخروا الله يعطيهم العافية مايصير ناخرهم وناخر نفسنا
كفاية البنات الي طنشوا وماردوا بالمرة اذا يبون الزيت ولا مايبونه
يعني المفروض الي فعلا جادة تحاول تسرع وياليت الي تحط المبلغ علي طول تطرشلي مسج علي رقم النقال الي رسلتوا لكم علي الخاص عشان عملية التنظيم
بصراحة زعلتوني منكم لاقصي درجة
ومشكورين علي حسن تعاونكم
الله يعطيك كل عافية اختي همسات بصراحة اشكرك علي تفهمك وانتظارك لنا كل هالمدة
بصراحة يابنات مايصير تزعلون اختنا همسات هيه حابة تساعدنا عشان نجيب الزيت المفروض انا نكون جادين معها ومانعطلها ونعطل انفسنا انا ودي الزيت يوصلني بسرعة ياليت تحجزيلي اربع غرشات ضروري جدا

يااخوات رجاء لاتعطلون الاخت وتعطلونا
اختي همسات أي وحدة تتاخر وتحسينها مب جادة بالامر طوفيلها طلبيتها وخلاص
دخيلك حاولي تجيبين لنا الزيت بسرعة شعورنا متحمسة لهذا الزيت
اغفر زلتي
اقتباس مشاركة  (جواهر الإيمان)
الله يعطيك كل عافية اختي همسات بصراحة اشكرك علي تفهمك وانتظارك لنا كل هالمدة
بصراحة يابنات مايصير تزعلون اختنا همسات هيه حابة تساعدنا عشان نجيب الزيت المفروض انا نكون جادين معها ومانعطلها ونعطل انفسنا انا ودي الزيت يوصلني بسرعة ياليت تحجزيلي اربع غرشات ضروري جدا

يااخوات رجاء لاتعطلون الاخت وتعطلونا
اختي همسات أي وحدة تتاخر وتحسينها مب جادة بالامر طوفيلها طلبيتها وخلاص
دخيلك حاولي تجيبين لنا الزيت بسرعة شعورنا متحمسة لهذا الزيت

هلا اختي جواهر بصراحة كلامك معقول
بصراحة البنات حيروني وتعبوني يرسلون انهم يبون الزيت وبعدين يطنشون مع اني رسلتلهم كل التفاصيل علي الخاص
احيانا في بنات الله يسامحهم يرسلون انهم يبون الزيت وبعدين يغيرون رايهم بعد فترة يرسلون انهم يبون الزيت وبعدين يطنشو
بعضهم يرسلون انهم يبون التفاصيل وكيفية ارسال المبلغ وبعدين يطنشون بعد ماارسل التفاصيل
كأن المسألة اصبحت عندهم لعبة
يابنات اتقوا ربكم ولي ماتريد الزيت لاتطرش مايصير تلعبون معي بهالشكل كل شوي انا اكتب الاسماء واشطبها

وفي بنات غيركم ينتظرون الزيت
عموما الي ماراح ترد بسرعة وترسل المبلغ وتكون جادة فعلا بجد انا مضطرة امسح اسمها نهائي واعذروني الي تبي الزيت تدفع مقدما
بالاول كنت ناوية اجيبلكم الزيت وبعدين الدفع لكن نظرا لتصرفات بعض البنات وانها تغير رايها كل شوي ترسلي مرة انها تبي الزيت ومرة لا اضطريت اخلي الدفع مقدم
وقسما بالله العظيم لو ماني مستحية من البنات الي كانو جادين معاي فعلا كنت خلاص مابجيب الزيت
انا حبيت اساعدكم مااستاهل تسوون معي هالحركات الغير مسؤوله
لاحول ولاقوة الا بالله الله المستعان
بنات خلاص الي مابتحط المبلغ برقم الحساب الي بعثته لكم خلال هذا الاسبوع انا مضطرة امسح اسمها فعلا واعذروني
احنا تعطلنا وحتي الاخت رتاج تعطلت ويانا وانا مستحية منها بصراحة انتظرتنا وايد
هلا
حبيت اطمن الاخوات الي يرلون يسالوني متي بيوصل الزيت
يطمنون ان شاء الله بيوصل قريب احنا حولنا المبلغ للاخت وهي اكيد مابتقصر بترسله باقرب فرصة
وانا علي طول باذن الله بوزعه علي الاخوات وراح ابذل جهدي عشان يوصلهم بسرعة
والسموحة منكم

الساعة الآن 02:05 .