مرحبا حبوبات
حبيت اطمن الاخوات ان الزيت بيوصل بعد كم يوم باذن الله تعالي
والاخت رتاج تاج جزاها الله كل خير بعثت الزيت بسرعة
بعد في ملاحظة اوجهها للاخوات اتللواتي حجزتلهم من الزيت وخلوني اعمل حسابهم وبعدين طنشوا بان اي اخت ماردت علي انا مضطرة اني اتصرف بالغراش الي حجزتها لهم لان في اخوات جديدات راسلوني يبون من الزيت وانا ماكنت حاجزتلهم
وبصراحة الي سوته بعض الاخوات عيب لاني انا تكلفت بتكاليف احضار الزيت وحجزتلهم مثل ماوصوني واكدوا علي كم مرة من خلال مراسلتهم لي وبعدين لما تكلفت بالزيت طنشوني وهذي حركات مو واعية بصراحة
عموما بعض الغرشات الي حجزتها لهم الحين في بنات ثانيات طلبوها مني لكن في عدد من الغراش عندي زيادة فاي اخت تبي من الزيت تراسلني
وانا كتبت هالشي عشان اشهد الجميع بلي صار معي للاسف من بعض البنات الله يسامحهم بس
الأخت همسات الجنون

أولا جزاك الله خيرا اختي على مساعدتك وتبرعك بإحضار الزيت للبنات .. على العموم تكلفة الزيت في النهاية يا بنات بتطلع نفس القيمة اللي ذكرتها الأخت همسات الجنون .. لكن في شئ نسيتوه وهو أن المسألة ما سهلة..
تجيب الزيت وبعدين تبدأ توزعه على البنات حسب المناطق ..
يعني هي لو طلبت زيادة معها حق واللي ما عاحبه لا ياخذ ويا دار ما دخلت شر.
وانت يا اختي همسات الجنون انسي اللي صار ولا تذكري البنات اللي غيروا رايهم وإن شاء الله الله يقدرك على بيع الزيت بأسرع وقت ممكن.

ولك كل الشكر
اقتباس مشاركة  (بنت الزبرجد)
الأخت همسات الجنون

أولا جزاك الله خيرا اختي على مساعدتك وتبرعك بإحضار الزيت للبنات .. على العموم تكلفة الزيت في النهاية يا بنات بتطلع نفس القيمة اللي ذكرتها الأخت همسات الجنون .. لكن في شئ نسيتوه وهو أن المسألة ما سهلة..
تجيب الزيت وبعدين تبدأ توزعه على البنات حسب المناطق ..
يعني هي لو طلبت زيادة معها حق واللي ما عاحبه لا ياخذ ويا دار ما دخلت شر.
وانت يا اختي همسات الجنون انسي اللي صار ولا تذكري البنات اللي غيروا رايهم وإن شاء الله الله يقدرك على بيع الزيت بأسرع وقت ممكن.

ولك كل الشكر
هلا حبيبتي اشكرك جزيل الشكر علي مداخلتك الطيبة
حبيبتي انا ماذكرت اسماء بحد ذاتها لكني ذكرت الموقف نفسه لان هذولا البنات فعلا اكدوا علي كم مرة علي بريدي الوارد شعان احجزلهم وانهم يبون الزيت وانهم جادات خلوني اعمل حسابهم واتكلف بالزيت وبعدين وقت الجد طنشوا المفروض ماياكون علي كم مرة ويخلوني ارسل الاعداد وبعدين يطنشوا
والمسألة مو مسألة تكلفة ولله الحمد المسالة مسألة ان الانسان يكون عند كلمته ومايلعب مع الناس حتي لايورط غيره
افرضي انه في وحدة ثانية كانت بموضعي انا وتكلفت باحضار الزيت وهيه ظروفها صعبة وبعدين خسرت
بالنسبة لي والحمدلله لاتهمني التكلفة المادية بقدر ماتهمني الاخلاقيات ومااحب اخسر اخت عشان شي تافه
وانا بصراحة ماخسرت لاني اشتريت هذا الزيت لاني بالنهاية اكتسبت اخت مثل رتاج تاج وهيه ماقصرت بسرعة استجابتها وارسالها للزيت وبالنسبة للزيت ماني خسرانه شي تراه موجود عندي واقدر اتصرف فيه باذن الله خاصة ان في اخوات جديدات طلبن الزيت وتصرفت بجزء منه والباقي مو مشكلة استخدمه انا واهلي بس حبيت الفت انتباه بعض البنات ان الانسان لازم يحترم كلمته
احب اوجة تحية حب وشكر وعرفان الى
حبيبتنا ((همسات الجنون )) لانها تعبت نفسها وتكلفت بكل المسؤولية
لاحضار الزيت واحب اشكرها من كل قلبي وما اقدر انسى لك هذا الجميل وانتي
معك حق بكل كلمة قلتيها نحنا في سلطنة عمان مناطق كثيرة ولازم بيكون عمل شاق
ومتعب وياريت كان البنات يقدرو هذي المهمة والتلكلفة واشكرك حبيبتي من قلبي والله يوفقك في حياتك ويجزاك كل خير تقبلي حبي واحترامي:

اقتباس مشاركة  (سلاالقلب)
احب اوجة تحية حب وشكر وعرفان الى
حبيبتنا ((همسات الجنون )) لانها تعبت نفسها وتكلفت بكل المسؤولية
لاحضار الزيت واحب اشكرها من كل قلبي وما اقدر انسى لك هذا الجميل وانتي
معك حق بكل كلمة قلتيها نحنا في سلطنة عمان مناطق كثيرة ولازم بيكون عمل شاق
ومتعب وياريت كان البنات يقدرو هذي المهمة والتلكلفة واشكرك حبيبتي من قلبي والله يوفقك في حياتك ويجزاك كل خير تقبلي حبي واحترامي:

هلا حبيبتي واشكرك من اعماق قلبي

الساعة الآن 04:19 .