nais girl

nais girl @nais_girl

محررة برونزية

كفاله يتيم واهلي والناس

الأسرة والمجتمع

هلا بنات
طبعا انا ودي اكفل يتيم واجيبه البيت
يعني احتضن طفل
خاصه قلت اختي ترضع واخت زوجي
لان الاسبوع الي فات زوجي سووى تحليل وطلع عنده عقم (عدد الحيوانات المنويه صفر )وحولونا الى اطفال انابيب ب بريده
امي ياقلبي عليها معي تقول كفلي يتيم ولك اجر ويمكن الله يرزقك بحنيتك عليه
بس اختي الي كنت بخليها ترضع البيبي صدمتني
تقولي انفصلي عن زوجك وشوفي حياتك
ومعارضه فكره طفل يتيم كانه فضيحه ولاذنب ولا منكر
انصدمت مره
غير اهل زوجي امس يتكلمون بشكل عام ويسبون بالاطفال الي من دار الايتام
احس ودي اكفل يتيم ودي ببيبي
بس صدموني كلهم
حسيت مافي تقبل ل ذا الطفل
طيب هو ماله
ذنب تعبااانه حدي
واعصابي منهاره
ماتوقعت الناس تفكر بذا الطريقه
كيف اقنع زوجي انه هذا الشيء عادي
مع كلامهم وسبهم للاطفال الايتام
لانه اذري هم بيعارضون ويقنعونه انه يرفض
ودي بطفل يملى علي دنيتي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعرفكم كلكم
تعرفكم كلكم
مالك دخل فيهم يقولون الي يقولون المهم انتي مقتنعه .. يكفي حديث الرسول عن كافل اليتيم .... وفيه احسن من مجاورة النبي ؟؟؟؟ قولي لزوجتس ندور طفله اهله معروفين ماناخذ لقيط لو هذا العايق الوحيد ... واستخيري الله قبل كل شي ...
لولوه الماسه
لولوه الماسه
وانتي وش دخلك فيهم حطيهم عند الامر الواقع مدام أنتي زوجك راضين خلاص مع الوقت يتقبلون
منيـــرة
منيـــرة
خليهم يولون اهم شي انتي وزوجج راضيين

جيبي اليتيم وكلمي دكتورة تعطيج حبوب تدر الحليب ورضعيه انتي وخلج من اختج

واللي بيتقبله عقب اهلا وسهلا واللي مب عاجبه مب ملزومين فيه واهم شي عند الطفل امه وابوه والبيت اللي عايش فيه
غلا115
غلا115
انا مو ضد كفالة يتيم بالعكس حتى الي ربي عطاه اطفال لو يكفل يتيم يكون احسن من التعاون على البر والتقوى
بس فيه نقطه انتي ليش ماتفكري بنفسك ومصلحتك بعد امشي في العلاج لعل الله سبحانه يرزقكم الذريه الطيبه... بس فكري بكلام اختك لو لاسمح الله عجز الطب عن علاج زوجك ..انا ضد التضحيه الي بلا فائده ...اسأل الله ان يرزقكم بالذريه الطيبه المعافاة
fatoomah123
fatoomah123
انا لأول مره بعارض الاخوات الي قالو اكفلي يتيم اول سبب الحين مافي شي بالطب اسمه عقم هذي بنت اخت صديقتي زوجها حيواناته صفر وسوو مزرعه وعمليه تفتيش بالخصيه وطلعو منه حيوانين وسووو لهم مزرعه وسوو تلقيح مجهري والحمدلله ربي رزقهم هذا اول شي ثاني شي صحيح انتي مابتقصرين وتكفلين يتيم ولكن وش ذنبه انه يتعامل ببيتك كانه لقيط تتوقعي اهلك واهل زوجك وش بيكون تعاملهم معاه والا اذا كبر وفهم وجات طفله او وحده من الاهل وقالت له هذي مو امك وش بتكون رده فعله اذا بتكفلين يتيم لازم رضا تام من الزوج والاهل لانه بيكون لهم دور مهم بحياته ونفسيته
وحتي لو كفلتي يتيم وربي رزقك بالذريه ومافي شي علي الله بعيد وش تتوقعي بيكون وضعه حزتها هل زوجك بيتقبله وبيصرف عليه او بيقول خلاص جاني عيال من صلبي ماابيه فكري فيها كثييييييييييييييير صحيح انتي تبين تسوين خير بس انتبهي واحسبي السالفه من جميع النواحي انا كنت بكفل يتيم بس شفت رده فعل اهلي وهجومهم وبطلت عشان لا اظلمه معاي مستقبلا