nouna82

nouna82 @nouna82

عضوة نشيطة

ارجوكم لا تتجاهلو موضوعي

الأسرة والمجتمع

• سلام عليكم

باختصار وعشان مايكون موضوع طويل وممل لاني حابة اكبر عدد من الردود والدعاء.
انا لي 5 سنين زواج من غير اطفال لله الحمد متصالخة مع نفسي وراضية بقضاء ربي ولله الحمد علی كل شي.
الغريب ان طبيا انا وزوجي سليمين مية في المية ....
عملنا تلقيح مرتين بدون نجاح واللي خوفني ان في تاني مرة بحلم ان واحد رجل واقف امامي ويقولي والله ماخليكي تحملي .... مش متاكدة انه حلم لاني المشهد كان في غرفتي وانا نايمة وزوجي جنبي و كل شي مثبالخقيقة يعني مش حلمت اني في مكان غريب او وضع غريب بعد اللي حصل صرخت وصحيت ومثل ماقلت كان الشخص هدا كان معنا مش في مكان اخر او كاني كنت بين النوم واليقضة. الموضوع ده بعد التلقيح التاني و بعدها باسبوع جتني الدورة ..
انا ماخبتش افكر فالموضوع كثير لاني مش عاوزة اخاف وادخل في متاهات العين والسحر والجن و و و
لكن مؤخرا جتني كدا نصيحة اني لازم ارقي نفسي ومؤخرا كل ماتدكرت اقرا الفاتحة علی كباية المية اللي بشرب ... يعني مارحتش لحد يرقيني او قرات ايات الرقية علی الزيت او الماء انا فقط كل مااتدكر اقرا علی كوباية المية اللي حشرب الفاتحة ومؤمنة ان ربي معي بيحميني ويشفيني .
اللي حصل له اكتر من مرة اني كل مااقرا علی ميتي واشربها ارجع .... حتی لو مش مريضة او مش واكلة بس ارجع اللي في بطني حتی لو بس قهوة ......
هل هدا ممكن يكون دليل علی وحود مرض روحي فعلل.....
وجزاكم الله خيرا...
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر ومطر"
عطر ومطر"
كل شيء بإرادة رب العالمين.. وإن أجمع البشر على أن يضروك لن يضروك إلا بأمر الله..وأهم شيء تحافظي على أذكارك الصباح والمساء.. وتقرأي قرآن وادعي ربك وتصدقي بنية الشفاء من أي عائق للحمل ..ويارب يرزقك قريب وتفرحي إن شاء الله وتبشرينا....
غداً سيكون أجمل
غداً سيكون أجمل
الله أعلم. اختي روحي لرقاه يرقونك. واشربي مويه زمزم مقري فيه وإذا استفزازي ثاني مره. احتمال والله اعلم مع يمكن سحر. مو متاكده بس حلم الرجل واستغراغك يشكك. الله اعل
عين جارية
عين جارية
ممكن عين او حسد وهذا الرجل نفسه فيك يعني راغب فيك وصارت نفسه فيكم ارقي نفسك اول شي واذا بتروحين راقي ابحثي عن راقي ثقة لأن بعضهم استغلالي وممكن يوصلك لمرحلة المس عشان يتكسب منك وممكن يزيدك وسوسة وخوف لذا انصحك ترقين نفسك بنفسك بالرقية الشرعية كاملة يوميا والتحصن بالاذكار واستمري على قراءة الماء واشركي زوجك معك، الله يكتب لك أسباب الشفاء والإنجاب.
nouna82
nouna82
جزاكم الله اخواتي ويارب يارب يرزقني واياكم يارب.

نسيت اقولكم ان ماعندي مشاكل بالمعدة متلا واليوم اللي مااعمل فيه كدا-يعني قراءة الفاتحة علل الماء- مااستفرغ ولا شي.
تعرفكم كلكم
تعرفكم كلكم
اقراي الفاتحه 7 وانفثي في كفك واقراي المعوذات والكرسي 3 وانفثي بعد كل صوره واشربي الماء و امسحي بكفيك على جسمك وبطنك بالاخص واذا حسيتي باعراض استشيري رقاه والله يكفيك الشر والحسد والسحر ... و شوفي قسم نزهة المتفائلين وتجارب البنات الله يحفظك ويرزقك ....