جزاكم الله خير
عاااجل والله بيضتوا الوجه ياهل يالسعوديه بس عشان تعرفون انا نقدر نسوي ونسوي ونسوي
هذا بس عشان تعرفون انا نقدر نسوي وانا مو قليلين يالله شدوا الهمه وزيدوا المقطاعه يبنات والله مايسوى بسكوت ولاعلبة جبنه تطشي نفسك عندها عزوا انفسكم ولا عشان علبة حليب نيدو نبطل انا نوقف مع الرسول وضد الي يعادوه مو طول عمرنا نتمنى انا نناصر الدين يالله حاتكم الفرصه لحد بيتكم ورينا كيف بتناصروا ..

مبيعات المنتجات الدانماركية تتراجع إلى أقل مستوياتها في السوق السعودية

سعود العطار - الدمام

تراجعت مبيعات السلع والمواد الدانماركية في الأسواق العربية وفي أسواق المملكة على وجه الخصوص بسبب المقاطعة التي دعا إليها عدد كبير من المواطنين عبر اعلانات ومواقع على شبكة الانترنت، بعد الهجمة الشنيعة التي شنتها بعض وسائل الاعلام الدانماركية على الدين الاسلامي والمسلمين منذ ما يقارب ثلاثة أشهر علاوة على نشر صور كاريكاتيرية تسيء إلى شخص الرسول صلى الله عليه وسلم وإلى المسلمين كافة .

المدينة رصدت ذلك بالفعل في بعض الاسواق التجارية والمحلات ، حيث قال مواطنون ومقيمون انهم سيقاطعون منتجات دانماركية بالكامل احتجاجا على الاساءة الى الدين ورموزه ، وقالوا انهم لن يعودون الى شراء هذه المنتجات الا اذا صدر اعتذار رسمي من قبل الدانمارك وعوقب الاشخاص المسيئون.

مقاطعة السلع الدانماركية بكافة أنواعها من قبل المسلمين ، جعلت البعض يدعو الى مقاطعة اقتصادية كاملة مع الدانمارك وقد تفاعل كثير من أبناء المجتمع مع هذه الدعوة ، وقام البعض بحصر جميع السلع الدانماركية ونشرها من خلال رسائل الجوالات أو من خلال مواقع الإنترنت .

والسلع التي تمت مقاطعتها شملت منتجات شهيرة في الاسواق من زبدة وأجبان ومشروبات وعصائر والبان وحليب ومياه صحية ومأكولات خفيفة وصلصة ورقائق بطاطس وفول سوداني وايسكريمات وحلويات ومعجنات وادوات تجميل وكريمات وصابون ومزيل عرق وشامبوهات وجل للشعر وادوات تجميل وضواغط للثلاجات ومفاتيح تلامس ووحدات شحن الثلاجات بخطوط الإنتاج وغيرها.

منقول من جريدة المدينة ..

مشكورة أختي وجزاك الله خير والف الف عافية على هالمشاركة .
الحمد لله واللهم انصر المسلمين

الحمد لله واللهم انصر المسلمين

الساعة الآن 04:15 .