رائحة التوليب
رائحة التوليب
الله يعوضك خير ان شاء الله ويصبرك على هذا الابتلاء
انا قد خلعت
والخلع يوجب عليكي ارجاع المهر كااااامل وممكن يطالبك بالشبكه اذا كانت من عاداتكم .
وعلى ترجعيله المهر بالتقصيد انا سويتها ولاكن دفعت مقدما نصف المبلغ والوالد قال للقاضي ما عندنا ومستعدين نسدد لكم كل شهر مبلغ محدد و وافق القاضي وصرنا نروح للقاضي كل شهر ونسلمه المبلغ واتيسرت امورناوسددناه خلال 3 جلسات
فرحة عمري 123
فرحة عمري 123
الله يعوضك خير ان شاء الله ويصبرك على هذا الابتلاء انا قد خلعت والخلع يوجب عليكي ارجاع المهر كااااامل وممكن يطالبك بالشبكه اذا كانت من عاداتكم . وعلى ترجعيله المهر بالتقصيد انا سويتها ولاكن دفعت مقدما نصف المبلغ والوالد قال للقاضي ما عندنا ومستعدين نسدد لكم كل شهر مبلغ محدد و وافق القاضي وصرنا نروح للقاضي كل شهر ونسلمه المبلغ واتيسرت امورناوسددناه خلال 3 جلسات
الله يعوضك خير ان شاء الله ويصبرك على هذا الابتلاء انا قد خلعت والخلع يوجب عليكي ارجاع المهر...
مشكورة حبيبتي
بس بسألك في هذه الفترة طلقك واعطاك صك ولا بعد مااستوفي المهر
فرحة عمري 123
فرحة عمري 123
  • فتوون وفتاة المسحيل وغيوم
  • مشكورات حبيباتي
  • والله من يوم طلعت وانا اقول حسبي الله ونعم الوكيل
fatoomah123
fatoomah123
لعوذبالله من بعض الرجال اذا عندك استطاعه ماديه عطيه مهره وخليه ينقلع بالي مايحفظه واذا ماتقدرين او بتحملين روحك ديون قولي لهم وافقت واكتبي شروطك وخليه يوقع عليها وارجعي معاه وطيني عيشته لا تعطينه حقوقه ولا تغسلين ولا تنظفين عيشي عاله عليه واذيه وخليه هو الي يطلق
رائحة التوليب
رائحة التوليب
عزيزتي اخذت صك الخلع وبعد ما كملت المهر برضه اخذت صك ثاني على ارجاع المهر كامل طبعا نرفزه الشيء داه اني اعطيه اقصاد وكان الوالد احيانا يحضر وما يحضر هو فكان القاضي يحط الفلوس في بيت المال يعني لا تيأسي ابدا انه بيعلقك بالفلوس او شيء من كده
بس بقلك شيء لااااااا والف لااااااا تطلقي
اطلبي الخلع هذا من حقك اولا ثانيا ترجعي المهر وتطلقي ليش لا انت الي تخلعيه وصدقيني تفرق معاكي مع الايام تحسي بالفرق المجتمع حيشفع لك ويعرف حقيقته انه لو انسان يستحق المعاشره و التضحيه كانت فادت معاه الاتفاقات السابقه وغير المجتمع انت تقدري تتعافي نفسيا
وانا مع اخوانك في كلامهم صحيح هي قصيره والفلوس رايحه رايحه بس راحة النفس لاتقدر بثمن وللعلم كنت مثلك ابى اجيب شهود وحاجات ثانيه بس الوالد اعترض وقالي ندخل بالطيب للمحكمه ونطلب الخلع وربنا بينصرنا على الظالم