رموز من الماضي
رموز من الماضي
فيكي كمان بإرسال رسائل لهم يوميه إذا تقدري او شبه يوميه واتس او نصيه وإذا مايعرفوا يقرأوا خلي اخوانك يقرون لها رسائلك ح تنبسط وكمان فيكي تطلعي صدقه عنهم وتخبريهم عنها او تشتركي لهم في وقف خيري كفالة يتيم بأسمائهم واهم شي ادعي لهم في ظهر الغيب اكثري من هذا الدعاء ربي اغفر لي ولوالدي فهو قد جمع 3عبادات بر الوالدين والأستغفار والدعاء وصل اللهم وبارك على نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد ماذكره الذاكرون وماغفل عنه الغافلون
رموز من الماضي
رموز من الماضي
جعلك الله اختي الكريمه من البارات الصالحات المصلحات ورزقك اطيب واحن وابر ذريه بالتوفيق ياعسل
nouna82
nouna82
جعلك الله اختي الكريمه من البارات الصالحات المصلحات ورزقك اطيب واحن وابر ذريه بالتوفيق ياعسل
جزاكي الله خيرا على الدعاء والكلام الطيب يارب يحفظك ويعطيكي ماتتمني دعواتك بالدرية الصالحة فاني لم ارزق بعد بالاطفال
سمراء10
سمراء10
الاخت nouna82 ربي يجزاك الخير طيب كيف تقدري تجمعي فلوس وانتي في اوروبا احس الوضع زفت وحالي زي حالك ابغى ابر والدتي بس هنا الظروف صعبة يعني قصدك تاخذي من زوجك ؟ طيب واذا ما معاه او ما اعطاك ؟
nouna82
nouna82
الاخت ربي يجزاك الخير طيب كيف تقدري تجمعي فلوس وانتي في اوروبا احس الوضع زفت وحالي زي حالك ابغى ابر والدتي بس هنا الظروف صعبة يعني قصدك تاخذي من زوجك ؟ طيب واذا ما معاه او ما اعطاك ؟
الاخت ربي يجزاك الخير طيب كيف تقدري تجمعي فلوس وانتي في اوروبا احس الوضع زفت وحالي زي حالك ابغى...
لاانا الحمد لله بدات اشتغل ولله الحمد وزي ماقلتي حتى مع الشغل الان وبوجود راتبين الدنيا غالية نار الحمد لله على كل حال انتي تعيشي في اي دولة؟؟