ثريا وريا
ثريا وريا
حلو موضوع الحماس
نتشجع
لي كم يوم استغفر الف مره بعد كل صلاة واحاول اكثر
يعني اللوقت اللي اكون مستعجله ما استغفر اخليه دين للصلاة الثانيه
مع الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
الله يجعلنا نداوم عليه
Om asomh
Om asomh
الإستغفار كان نقطة تحووول بحياتي حياتي كانت كلها مشاكل وتعب وديووون على أبوي ودايم وأذى بسبب السحر لكننا ماكنا ندري عنه !! المهم قريت بالنت عن الإستغفار ونتائجه وعزمت أبدأ كنت طول اليوم استغفر حتى لو كنت اشتغل بالمطبخ ولا جالسه مع احد ماكنت انقطع ابد وخصوصاً وقت السحر إللي هو قبل صلاة الفجر كنت أخصص لي ساعه أنعزل عن أهلي وأستغفر إلين يأذن المهم لما مر عليّ نص الشهر وانا على ذا الحال بديت أشوف التغيير أبوي كان من يدخل من باب البيت يبدأ يصارخ علينا بدوون سبب رغم إن أمي وأنا وخواتي موفرين له كل شي ومافيه شي ناقصه بس دايم يتمشكل معنا بشكل مو طبيعي ليل نهار حتى وإحنا جالسين ناكل مانسلم منه 😭 وربي يابنات تغير تغيير كبيره ماشاءالله لاقوة إلا بالله صار أهدا من قبل ماعاد يصارخ علينا صار يضحك لنا 😍 في البدايه خفنا هو وش فيه كذا بعدين إنتبهت إنه من الإستغفار بعد ما كلمت شهر جاني مبلغ هديه 😍 وبعده بإسبوعين لأول مره أنخطب ههههههههه وبعد كذا ابوي سدد ديونه الحمدلله وبعد كذا إكتشفت إني مسحوره سحر تعطيل حسبي الله ونعم الوكيل بس حياتي الحين اررررررحم من قبل الحمدلله والشكر على كل حال خواتي وامي من شافوا هالتغيير تحمسوا وصاروا يستغفرون معي 😂 نصيحه يابنات لا تتركونه وربي انكم بتشوفون العجب منه ❤
الإستغفار كان نقطة تحووول بحياتي حياتي كانت كلها مشاكل وتعب وديووون على أبوي ودايم وأذى بسبب...
الله يفرج همك وييسر امرك ويشفيك ويشفي كل مريض من اذا السحر او العين او الحسد بحق لاإله الا الله 💜
مليحهه
مليحهه
الله يفرج همك وييسر امرك ويشفيك ويشفي كل مريض من اذا السحر او العين او الحسد بحق لاإله الا الله 💜
امين🌸
مليحهه
مليحهه
من بديت امس وانا احس بطاقة ايجابيه فضيعه 😍💪🏻
حتى قمت اشتغل وانظف انفتحت نفسي ههههههههه😭💜💜

الاستغفار يعطي طاقه ايجابيه 🌹
مليحهه
مليحهه
ان شاءلله اليوم راح استغفر 1000 مره زي امس
وراح ازيد عليها لاحول ولا قوة الا بالله 1000 مره

بنات خلوا معكم دائماً خاتم الاستغفار والله يعود لسانك عالاستغفار بشكل فضييع❤
انا صرت ماستغني عنه ابداً واذا ضاع يضيق خلقي 😩