مقرودة حظ
مقرودة حظ
رفيقة الليل الهادئ

لا تخافي مافرطت وبأذن واحد احد ما راح افرط واكيد احب نفسي بس ساعات الصدمات المتتاليه تهد الأنسان وينسى نفسه
العموم ربي يحرم يدينك عن النار ماقصرتي

..
بنية فلان الفلاني
امين يارب العالمين ولك بالمثل

..
شجن الزهراني
لاهنتي على احساسك وشعورك صدقتي نحلم ونحلم وللأسف مانصحى الا بعد وقع الفاس بالراس
ربي يجعلها تكفير ذنوب
لاهان شايبً رباك تسلمين على الدعوات اسأل الله ان يطولك منها نصيب

..
امل 12345
هدي من روعك اختي
انا ماهدمت بيت ولا عمري فكرت اهدم بيت لاني مارضاها لنفسي فـ ماراح ارضاها لغيري
انا تزوجت بشرع الله صحيح مهو هذا حلمي ولا بحياتي فكرت بمعدد لكني انجبرت عليه غصبً عني ورضيت بقسمة ربي وما طغيت وتعاليت لاتظني انه المعدد حلم اي بنت لكن ساعات الضروف تحكم البشر
ويشهد علي ربي ما اعتبر زوجته الأولى غير اخت لي رغم اني ماعرفها
وبخصوص سؤالك حبيته ووعدني بالزواج
لا ماعرفه نهائي وحتى ماهو من ديرتي خطبه تقليديه فقط لا غير وماكان مستعجل على الزواج يعني عادي عنده نجلس سنه مالكين بدون زواج
وبخصوص اطالبه بسفر وشهر عسل
خلاص طاب خاطري ماني بحاجة شهر عسل مصطنع
الله يعوضني بالجنه اجمل من الدنيا ومافيها
ومسألة اقوله الكل تفاجأ بسفرتك
ابشرك عديم احساس ولا همه احد ولا طق خبر لا لي ولا لغيري

والحمدلله على كل حال
أميررة الوورد
أميررة الوورد
فرق العمر مرره كبير بينكم وهاذي اكبر غلطة بهالزواج منتي مجبورة تاخذين شخص بهالعمر حتى لو كانت ظروفك سيئة مافكرت قبل ماتوافقين انك ممكن تعيشين حياة اسوء من حياتك عند أهلك
لاهو راضي يسفرك ولا كان ناوي يعجل بالزواج ولا يتحمل المسووؤلية وش اللي جابرك تكملين ؟ انتظري كم شهر وبعدها اطلبي الطلاق اذا خايفه من كلام الناس
من حقك والله تعيشين حياة احسن وافضل من هاذي ومع شخص يحبك ويحترمك استخيري وفكري زين لا تضيعين عمرك
مقرودة حظ
مقرودة حظ
اشكر كل من خطت يداه لموضوعي وساهم بالنصح والدعاء جزيتم خير الجزاء
واتمنى من المشرفين والقائمين على المنتدى حذف الموضوع لقلة التفاعل فيه والأكتفاء وشكراً
Sadonh
Sadonh
  • الله يفرج هم
انثى العقرب
انثى العقرب
انتي حبي نفسك ولا تتشائمين كل الي حدك له هو تشاؤمك وخوفك من انك ماتتزوجين او تطلقين. دلعي نفسك تلقينه جاي يركض وراك الرجال مايهمهم الا الشكل مايهمه تصبرين او تضحين او لا. خذي منه كل الي يكفيك تدلعين نفسك وتهتمين بشكلك ونفسك ولا تفكرين فيه وقولي بسافر مع امي اخوي اي احد حتى لو كذب . خليه يحس انك مقبله ع الحياة مو تنتظرينه يسفرك. حسسيه انك عايشه به ولا بدونه لايشوف حاله عليك