اللي قد سافرت لامريكا وتعرف تراتيب السفر والمتطلبات الازمة تدخل ...

المنزل والديكور

السلام عليكم ، بنات ام صديقتي تبي تسافر لامريكا ، عشان تسوي عملية وتبي تأخذ وحده من بناتها معها بتجلس لمدة اسبوعين ثم ترجع ..
ابغى اعرف وش الإجراءات الازمة اللي لازم يتخذونها قبل السفر وبعد السفر .. مافي منظمين للرحلات بحيث يسهلون للمسافر الجديد سفرهم ومايتعرضون لأي صعوبات ؟؟؟
يعني مثلا يجون يأخذونه من المطار و يودونه ع أرخص فندق بالقرب من المستشفى و يوم الرجوع يوصلونهم ويتمون المعاملات ؟!! ولا مافيه 😩💔
طبعا هذي راح تكون اول سفرة لهم
وبخصوص الصرف تشوفون افضل شيء انهم يغيرون العملة هنا بالمملكة ثم يسحبونه ؟!!!!
والسؤال الأخير كم تحتاج توفر بحسابها عشان تغطي قيمة الصرفيات اللي هناك ؟!
والله يعطيكم العافيه 🙏🏼❤❤
6
696

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنية فلان الفلاني
لا يؤيلهم لا يسافرون مررراا الوضع خطير
وهناك حيواناتهم مفكوكة ب الشوارع
وكلابهم مفترسة
وأكلهم خنزير
والنَّاس سكارى
والحريم جرد
والمشلحين واجد
والله غاضب عليهم
انا مدري كيف يسافرون لديار اليهود
اليهود ماجو لديرتنا
وورعينكم ليلبسون ملابس مثل ويتقلدون فيهم

ووووووووورووووو

هذذذذا كلام جدتي للي بيسافر 😊😊صارو عيالها يسافرون برى ولا يعلمونها الا اذا رجعو ههههههه
الحلوه المزيونه💕
لا يؤيلهم لا يسافرون مررراا الوضع خطير وهناك حيواناتهم مفكوكة ب الشوارع وكلابهم مفترسة وأكلهم خنزير والنَّاس سكارى والحريم جرد والمشلحين واجد والله غاضب عليهم انا مدري كيف يسافرون لديار اليهود اليهود ماجو لديرتنا وورعينكم ليلبسون ملابس مثل ويتقلدون فيهم ووووووووورووووو هذذذذا كلام جدتي للي بيسافر 😊😊صارو عيالها يسافرون برى ولا يعلمونها الا اذا رجعو ههههههه
لا يؤيلهم لا يسافرون مررراا الوضع خطير وهناك حيواناتهم مفكوكة ب الشوارع وكلابهم مفترسة وأكلهم...
وانا اقرأ ردك كنت كذا 😳
بعدين عرفت انه كلام جدتك صرت كذا😂
يازينهم اذا حبوا يكرهو الواحد في شي مايقصرون ههههههههه
وانت اختي صاحبة الموضوع ان شاء الله البنات يفيدونك
لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
اهمشي كل اوراقها تجيبها للتنسى شي.
لو يستاجرون مترجم او مرتفق يدبر امورهم.
وردة الرحى
وردة الرحى
لا يؤيلهم لا يسافرون مررراا الوضع خطير وهناك حيواناتهم مفكوكة ب الشوارع وكلابهم مفترسة وأكلهم خنزير والنَّاس سكارى والحريم جرد والمشلحين واجد والله غاضب عليهم انا مدري كيف يسافرون لديار اليهود اليهود ماجو لديرتنا وورعينكم ليلبسون ملابس مثل ويتقلدون فيهم ووووووووورووووو هذذذذا كلام جدتي للي بيسافر 😊😊صارو عيالها يسافرون برى ولا يعلمونها الا اذا رجعو ههههههه
لا يؤيلهم لا يسافرون مررراا الوضع خطير وهناك حيواناتهم مفكوكة ب الشوارع وكلابهم مفترسة وأكلهم...
هههههههههههههههه فديتها الله يخليها لكم إن شاء الله
بنية فلان الفلاني
امييييين الله يسسعدكم 😂😂😂😂😂