سعوديه واووو
سعوديه واووو
ام سالم
مشكوره علی الدعوه ربي يفرج همك ويسعدك بحياتك
بآاسمه
بآاسمه
احكي لي ابكي لكك انا بعيدهه عن اهلي بس مخلصهه وقتي عند امهه خالتي وبناتهااا ربي يخليهم لي 😢
ماعندي اولاد اجلس بالبيت لححالي دايما حتى شاركت بالمنتدى من الطفش والله 💔
حتى لججا زوجي بعض المرات اقوله ودني ناخذ ايس كريم ولا نجيب عشاا
بديت اتابع مسلسلات اقضي وقتي فيهمم ومرات اجلس بالحوش اغير جو
والجيران مايبي اتعرف ع احد يخاف علي وبصراحهه مالومهه الناس الحين توحش والدنيا تخوف 👌🏼
جيبي احد من خواتك الحين مافي شي بعيد الطيران يقرب البعيد حناا ب اجازه روحي لك شهر عند اهلكك 🤔
بسطي نفسك بنفسك والبيت لو انك في شقهه انهبلتي قلتي ابي مككان وسسيعع 🤓
ساحرة الجنوب
ساحرة الجنوب
الله يعينك
الله يعينك
اللهم امين
ليس مهما
ليس مهما
انا سكنه بعماره ومحد دق بابي ولاحد سال عني ووحيده واهلي ببلد اخر الحمد لله ع كل حال والله ان وضعي نفس وضعك لو طلعني نتعشى ونرجع او ناخذ اغراض للبيت مرات ابكي واغلب الوقت استغفر الحمد لله احنا بنعمه متزوجات وغيرنا كثير يتمنو وازواجنا طيبين الحمد لله تهون العربه وعندك اطفال غيرك يتمنى الحمد لله ع كل حال واي حال انتي من وين عادي نكون صديقات
سعوديه واووو
سعوديه واووو
احكي لي ابكي لكك انا بعيدهه عن اهلي بس مخلصهه وقتي عند امهه خالتي وبناتهااا ربي يخليهم لي 😢 ماعندي اولاد اجلس بالبيت لححالي دايما حتى شاركت بالمنتدى من الطفش والله 💔 حتى لججا زوجي بعض المرات اقوله ودني ناخذ ايس كريم ولا نجيب عشاا بديت اتابع مسلسلات اقضي وقتي فيهمم ومرات اجلس بالحوش اغير جو والجيران مايبي اتعرف ع احد يخاف علي وبصراحهه مالومهه الناس الحين توحش والدنيا تخوف 👌🏼 جيبي احد من خواتك الحين مافي شي بعيد الطيران يقرب البعيد حناا ب اجازه روحي لك شهر عند اهلكك 🤔 بسطي نفسك بنفسك والبيت لو انك في شقهه انهبلتي قلتي ابي مككان وسسيعع 🤓
احكي لي ابكي لكك انا بعيدهه عن اهلي بس مخلصهه وقتي عند امهه خالتي وبناتهااا ربي يخليهم لي 😢...
ياحياتي ربي يفرج همك

اخواتي كلهم متزوجني والااقدر اروح لامي لان في ضروف عندنا ماقدر اساااافر يعني مستحيل اهی اهی