ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
من كان مع الله فالله معه استمري والله يثبتك وقولي لصاحباتك يشيلون الموسيقى من الاغاني بس شيلات بالتدريج الى ان يكرهو الموسيقى وروحي جمعاتهم بدري واذا شغلو الدي جي اخرجي من عندهم
نحيفة عص
نحيفة عص
شيلات طقاقات بدون موسيقى ابحثي وانبسطي معهم اللي يختلط بالناس ويصبر ع اذاهم افضل من المنعزل الله يوفقك
عشبة المطر
عشبة المطر
صح الموضوع حساس
لاكن أنا بعطيك وجهة نظري
بحط نفسي مكانك
بغض النظر أنا صح أو خطأ الله أعلم
ابنصحهم علني يعني في نفس المجلس بطفي الموسيقى وبقول يابنات حرام الأغاني وانتم تغظبون الله كذا وخافو من عقوبة الله والموت لو يجي وحده فينا وش بتستفيد يعني ابنصحهم اذا مانفع معهم بطلع ومن بكره ببدأ أنصح كل وحده على انفراد سواء وجه لوجه او رساله بس انا برسل رساله فيها آيات وأحاديث عن حرمة الأغاني وعقوبتها اذا ماانتصحوا بررررجع احاول بعد فتره اذا شفتهم مصرين ابتركهم الصراحه
بس بطل عليهم عشان ماتكون قطيعة رحم اسلم واطلع بس افضل اني مااجيهم في جمعتهم الخاصه لان ممكن الشيطان يغويك وتجلسين معهم ولاقدر الله تنتكسين
انا نصيحتي لك ياقلبي ابتعدي عنهم واوصليهم لصلة الرحم فقققط واجتمعي معهم على الخير ورضى الله ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه
وانتي اجمعيهم عندك وخليها جلسة حبيه وروحانيه وسلّييييهم بالحلال خليهم يعرفون ان الجمعه مهي طفش من دون اغاني غييييري اجواءهم للأفضل بما يرضي الله
وأهنيك وأحييك على استقامتك وطريق الصلاح والله ثم والله ثم والله انه طريق السعاده الدائمه حتى في القبر ، الطريق اللي ترضين الله فيه وتجتنبين إغضابه سبحانه هو الطريق الصحيح وطريق جداً جداً جداً جميل ومليء بالسعاده والرااااحه والطمأنينه تبارك الرحمن
استمري واحذري الرفقه السيئه واسعي للرفقه الصالحه اللي تحبك وتتقرب منك وتخاف عليك من تعب الدنيا ومن عذاب الآخره
تحياتي لك
غيـ البشر ـر
غيـ البشر ـر
يوووووووه ، متحسسة من الموضوع ، خلك قوية لا يؤثر فيك شي ، تراني تقريبا مثلك ، و حسيت بإحساسك بس خلاص طنشي ، الله يهديهم ، لا تخلين شي مثل هذا يكسر فيك و بعدين قد يكون ابتلاء من الله عشان يشوفك تثبتين على الالتزام او تتراجعين ، لازم تفطنين لهالنقطة كويس ، و هاللي تمرين فيه شي تافه ما يسوى ، و انتي توك في بداية التزامك طبيعي انك تتأثرين ، بس بعدين بإذن الله يبي يقوى قلبك ،، اخ ليتني معاك بنفس المنطقة و كذا عشان نصير صديقات ، و حاولي تسجلين بتحفيظ قران و تعرفي على بنات ملتزمات ، بتلاقين و بترتاحين ، لا تشيلين هم الزبدة هذا شي ما يستاهل تتحسين عشانه ،، انا زيك تقريبا و الاقي سخريةو استهزاء و كلاك يبكّي خخخخخخخخخخ بس عايشة حياتي و متأقلمة مع الوضع ، لازم اتعلم اكون قوية ما يهزني شي ، لا كلام ناس و لا سخريتهم مني و عدم احترامهم لي ،يا حبي لتس بس ^__^
جوارح نقيه
جوارح نقيه
ياحبيبتي لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق
الزم ماعليك رضا الله وليس الناس اذا كانوا رحم وقريبين منك صليهم في بيوتهم واذا كانوا صاحبات خلاص ماعليك منهم ربي يعوضك بالرفقه الصالحه ولا يدخل لكي الشيطان مدخل انك صرتي وحيده ولا احد يبغاك ومن هذا الكلام ماعليك من احد دوري وناستك في الاشياء المباحه وصدقيني بترتاحين باذن الله ربي يسعدك يقلبي