مبروك عليج اختي افتتاح المحل

ما شاء الله اليوم شفت الاعلان في الوسط

ربي يوفقج ويفتح لج ابواب الرزق
شكرا على مروركم والله يبارك فيكم ويوفق الجميع ****لله المحل مكانه ابوظبي شارع الدفاع
البنايات الي بالخلف بالضبط البنايه الي خلف الاماارت للهواتف المتحركة اسمه فتون الاماارت انا حاطه بالصوره صورة لوحة المحل وكانت ظاهره لكن غريبة ماطلعت في المنتدى، على العموم المحل تخصصه عطورات عربية وفرنسية العربية خلطات خاصه بالمحل في غراش احجام 100 مل و40 مل و50 مل تقريباً انا مسويه 10خلطات اسمهم ( فتون الامارات - سمر - الملهمه - الزعيم - الملكه - مياري - أم محمد - شبيه الريح - والمزيونه - ومخلط جنح الليل )
الدخون ( دخون فتون الاماارت - الدخون الملكي (سائل) - عود معطر - ودخون المزيونه - دخون شما )
بالنسبه للعطورات الفرنسية هي مركة مارشال دي باريس والحمدلله انا خذت توزيعها في ابوظبي والعين والي تبغي تجرب المندوبه بتروح لين باب البيت اتراويها العينات الفرنسية فقط وطلبيتها بتكون معهاها ثاني يوم ****لله وطبعا مع خصم خاص للجمله الجمله ماتقل الطلبيه عن 12 حبه + حبه مجاناً للتجربة ، بالنسبه للعطور العربية فهي خاصه بالمحل وماابيعها بالجمله بس بالمفرق لتمييز المحل بها
فيه بعد قمصان نوم موديلات وايده واسعارهم وايد حلوه وفيه طبعاً بيجامات استخدام يومي ( عليى شكل بناطلين وتي شيرتات) وبعد على شكل جلابيات فيه الشيفون وفيه القطنيات
وسلامتكم الي تبغي تستفسر عن شي انا في الخدمه ويسعدني اتصالكم على رقمي

يمنع عرض هواتف الأرقام على العام
المشرفة

أم ميره
الف مبروك اختي
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
الف الف الف مبروك الغاليه
ويعطيج الف عافيه اختى
[grade="FF7F50 FF1493 DC143C"]ألــــــــــــــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــــــــــــف مبــــــــــــــــــــــــــــروووووووووووووووووووك

الله يوفقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ****لله[/grade]

الساعة الآن 09:27 .