بائعة المسك

بائعة المسك @bayaa_almsk

كبيرة محررات

لو زوجك غير شي بدون ماياخذ رايك وش تتسوين للسواليف

الأسرة والمجتمع

قاعده اوسوس لنفسي لانه جمعه ومخي فاضي
ولقيت موضوع ابشوف ردودكم
لو زوجك ميت شنق ، طبله ، مايحرك الرابضه ، كل ذولي تحت مسمى كسوووول 😁😅

بيتك يبي له تصليحات وتغيير وتجديد ماغيرتي من زواجك مو تغيير اثاث نظيف ومرتب لا مثلا
الاثاث اكل عليه الزمن اللوانه بهتت الاطفال مايخلونه
الفرش بعد خرب من كثر التنظيف
مافيه اثاث زياده وكل ماقلتيله يقول بعدين لحد ماصار هالبعدين له سنييين
وبدت تخرب اللمبات والتكييف صار حار و الدواليب انخلعت وهو (قويه صح) 😁
يحب النووووووووووووم لو كلمتيه ينام على طول 😂😂😂😂

رحتي لاهلك زيارة ولا جاء ياخذكم نااااام مايقوم وينه تتصلين مايرد ترسلين مايرد ترك مثلاًً امممممم نقول ثلاث اسابيع ( نبالغ وشفيها ) 😁 المهم نوصل للردودكم بعدين
لاتجي وحده تقول يمكن مسافر يمكن معه احد بالبيت لا شيلوا سالفة الخيانه مانبيها حاولوا تطلعونها من هالخيال حطوه بيتوتي ونوام وكسول

المهم اتصل وقال ابجي اخذكم
وخذك ووداك لبيتك انتي وذرك الفسل (اطفالك) 😌
الا مصلح كل شي للمبات تكييف مغاسل حمامات مصلح الخربانات 😍😍😍😍
مو هنا النقطه المهمه
اللي ابيه هو ذا

مغير فرش البيت وفارش البيت على ذوقه ومسوي جلسه عى ذوقه
هنا
اش راح تكون ردت فعلك
تفرحين 😍 ولا تعصبين 😡 وتزعلين 😔 وتصيحين 😭 من القهر

وانتي من عشر سنين تطلبينه يغير لك الاثاث واثاثك من زواجك بس هو عنيد وكسول ومايحب الحركه والطلابات
كيف شعورك

ابي اشوف شعوركم

اتخيل زوجي يسوي كذا 😂😂😂😂
تراه خياااااال فيه احد يسوي كذا بزوجته ولالا وهويقصد يفرحها ولا يقصد مافيه حرمه تمشيني
اذا رجال يسوي كذا

ابشوف ردودكم بس تراه ماصارت لي بس تخيل 😁😅

اللي عندي يقول لعيالي وش رايكم نغير الاثاث يقولون عيالي لا غير البيت ههههههههه 😂😂😂 قالهم ماتشتهون ابغيركم انتم وامكم 😂😂🔫💥💥💥
انا لو يغير الاثاث بدون رايي ابنقهر 😭😖😡🔫💥💥💥
لكم يالله السبيكر لكم 😎📲☎🎙
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلوه المزيونه💕
ياليت يسويها
اروح بيت اهلي والاقي بيتي متجدد والله انها راحه بدل لفت الاسواق وتنسيق الالوان وتفصيل ومقاسات وحوسه وحر وعمال (وحده عانت من العمال وحوستهم😭
والله انها راحه مو هو سوا البيت قبل لايتزوجني واثثه عادي لو سواها مره ثانيه وجدده ليه ازعل اللي يريحني يفرحني
بائعة المسك
بائعة المسك
ياليت يسويها اروح بيت اهلي والاقي بيتي متجدد والله انها راحه بدل لفت الاسواق وتنسيق الالوان وتفصيل ومقاسات وحوسه وحر وعمال (وحده عانت من العمال وحوستهم😭 والله انها راحه مو هو سوا البيت قبل لايتزوجني واثثه عادي لو سواها مره ثانيه وجدده ليه ازعل اللي يريحني يفرحني
ياليت يسويها اروح بيت اهلي والاقي بيتي متجدد والله انها راحه بدل لفت الاسواق وتنسيق الالوان...
عادي عندك يغير الاثاث على ذوقه
بدون ماياخذ رايك ويخليك تختارين لنفسك اثاث صالتك مجلس النساء وكوذيه 😕🔫💥
ماتحمل رجل يختار الاثاث كان يخليه استراحة رجال
الحلوه المزيونه💕
عادي عندك يغير الاثاث على ذوقه بدون ماياخذ رايك ويخليك تختارين لنفسك اثاث صالتك مجلس النساء وكوذيه 😕🔫💥 ماتحمل رجل يختار الاثاث كان يخليه استراحة رجال
عادي عندك يغير الاثاث على ذوقه بدون ماياخذ رايك ويخليك تختارين لنفسك اثاث صالتك مجلس النساء...
لا زوجي ذوقه مقبول الحمدلله لانه يعرف ذوقي وايش باختار
المشكله واحد من اخواني لو هو اللي سواها من جد بيسويها استراحه مثل استراحات طريق جده مكه😢
الحلوه المزيونه💕
لو اقولك على تفكيري يمكن تنجلطي
انا نفسي احد يروح بالنيابه عني المول يجيب لي ملابس واكسسوارات وشنط وماكياج وعطور من كثر ماالف المول واتعب اتمنى هالامنيه تجيني اغراضي وانا في البيت
انا علي اللبس وهم عليهم يلفلفو ويجيبوا لي بس ياحسىره محد فاضي لي😢
بائعة المسك
بائعة المسك
لا زوجي ذوقه مقبول الحمدلله لانه يعرف ذوقي وايش باختار المشكله واحد من اخواني لو هو اللي سواها من جد بيسويها استراحه مثل استراحات طريق جده مكه😢
لا زوجي ذوقه مقبول الحمدلله لانه يعرف ذوقي وايش باختار المشكله واحد من اخواني لو هو اللي سواها...
ههههههههههههههههههههههههه لا زي اخوووك هذا اللي خايفه منه